Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تفاصيل الحالة الصحية لـ نجوى فؤاد بعد نقلها للمستشفى

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
تفاصيل الحالة الصحية لـ نجوى فؤاد بعد نقلها للمستشفى
نجوى فؤاد
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تعرضت الفنانة القديرة نجوى فؤاد، لأزمة صحية مفاجئة في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، نقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات الخاصة في منطقة الدقي.

وفي التفاصيل، كانت قد شعرت نجوى فؤاد بتعب شديد في الساعات الماضية مما استدعى ذلك إلى نقلها للمستشفى في عرب إسعاف للاطمئنان على حالتها الصحية، وتبين بعد الفحوصات أنها تعاني من ارتفاع شديد في ضغط الدم، وعلى الفور تم تقديم العلاج اللازم لها حتى تحسنت حالتها، بينما وجد الفريق الطبي أن حالتها لم تستدعي دخولها العناية، وظلت فقط تحت الملاحظة لأكثر من ساعتين وفور تحسن حالتها خرجت من المستشفى وعادت من جديد لمنزلها.

نجوى فؤاد تخضع لعملية جراحية

يذكر أن الفنانة نجوى فؤاد، تعاني من مشكلة صحية في فقرات الظهر في العصب مع القطنية مما أخضعها لعلاج عبارة عن جلسات طبيعى مكثفة لفترات طويلة وخضعت لعملية جراحية منذ أسابيع.

نجوى فؤاد تشكو من الوحدة

وفي تصريحات سابقة لها، عبرت نجوى فؤاد عن حالة الوحدة التي تعيشها، بقولها: "أنا بتمنى أروح لربنا وحيدة زي ما أنا، وأعيش حياة طبيعية مع ربنا، في بعض الأقارب بدأوا يسألوا عليا علشان فات من عمري كتير، ولكن لعبهم على شونة ومفيش ورث ياخدوه، وأنا عديت بأزمات صحية كتير ومسألوش عليا، وندمت أني دخلت الوسط الفني وضحيت أن يكون في أسرة وأولاد وأحفاد، كان هيبقى عندي حاجات كتير أوي أغلى من دلوقتي".

وأضافت: "أنا ظلمت نفسي في الـ 3 سنين اللي فاتوا، وكان المفروض أعمل حساب الزمن وأعمل حساب أني هتعب، مكانش عندي وعي بالحاجات دي، زعلانة من غادة عبد الرازق لأني كنت منتظرة مكالمة منها لأني بحبها أوي".

اقرأ أيضا: ظافر العابدين عن دوره بـ «أنف وثلاث عيون»: شخص معقد ومش واضح