Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

فيلم Giant يجمع بين أمير المصري وبيرس بروسنان (تفاصيل)

 كتب:  موناليزا محمد
 
فيلم Giant يجمع بين أمير المصري وبيرس بروسنان (تفاصيل)
أمير المصري وبيرس بروسنان
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يستعد النجم العالمي بيرس بروسنان للمشاركة في بطولة فيلم الدراما الرياضية Giant"، مع النجم أمير المصري،  وهو مستوحى من قصة حياة الملاكم البريطاني اليمني الأمير نسيم حامد  "ناز".

ويقدم أمير المصري شخصية "ناز"، أمام بروسنان الذي يلعب شخصية "إنجل"، ويسرد الفيلم رحلتهم نحو بطولة العالم بدعم والدهم، المدرب الملاكم الأيرلندي بريندان إنجل.

موعد بدأ تصوير فيلم Giant

يستعد فريق عمل فيلم Giant لتصوير أولى مشاهده بمنطقة ليدز في إنجلترا أواخر شهر إبريل الجاري، وهو من تأليف وإخراج روان أثال ، إنتاج مجموعة من الشركات منها مارك لين من شركة Tea Shop Productions وكيفن سامبسون من شركة White Star Productions، على أن تقوم شركة AGC Studios وبونديت ميديا كابيتال بتمويل الفيلم.

قصة فيلم Giant

فيلم Giant  يستند إلى قصة حقيقية تروي بدايات حامد المتواضعة في شوارع شيفيلد القاسية التي يسكنها الطبقة العاملة.

 يتم اكتشافه من قبل إنجل، العامل في صناعة الصلب، الذي تحوّل ليصبح مدرب ملاكمة. تتناول القصة الشراكة غير المتوقعة بينهما، والأسلوب غير التقليدي لناز وشخصيته القوية التي تسيطر على الحلبة، هذه الشراكة تقودهما إلى قمة عالم الملاكمة والنجومية العالمية، رغم التحديات التي تواجههما، بما في ذلك كراهية الإسلام والعنصرية المنتشرة في بريطانيا خلال الثمانينيات والتسعينيات.

آخر أعمال أمير المصري

شهد أمير المصري نجاح كبير خلال موسم رمضان 2024 بمسلسل "مليحة" الذي لاقى أقبال كبير من الجمهور فور عرضه على الشاشات، وشارك به مجموعة كبيرة من النجوم منهم ميرفت أمين، محمد دياب، حنان سليمان، على الطيب، ومن تأليف رشا الجزار، وللمخرج عمرو عرفة.

اقرأ ايضًا: منفذ خدع «الحشاشين»: 3 آلاف «شوت» خدع بصرية وجرافيكس بالمسلسل