Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

اتحاد الإعلام السياحي يتعاون مع مصر لدعم الخطط السياحية

 كتب:  متابعات
 
اتحاد الإعلام السياحي يتعاون مع مصر لدعم الخطط السياحية
اتحاد الإعلام السياحي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
أعلن الاتحاد العربي للإعلام السياحي، الذي يتبع ملتقى الاتحادات النوعية المتخصصة التابعة لجامعة الدول العربية، عن تعاونه مع وزارة السياحة المصرية بهدف تعزيز توافد السياحة العربية إلى مصر، وذلك ضمن استراتيجيته لدعم السياحة العربية البينية.
 
استقبلت غادة شلبي، نائبة وزير السياحة والآثار لشؤون السياحة في مصر، الدكتور سلطان اليحيائي، رئيس الاتحاد، ومصطفى عبدالمنعم، نائب الرئيس والمسؤول التنفيذي للاتحاد، في مقر الوزارة بالقاهرة لبحث خطط التعاون المشترك.
 
أكدت شلبي خلال اللقاء على أهمية التعاون مع الاتحاد العربي للإعلام السياحي، الذي يضم متخصصين في الإعلام السياحي من 15 دولة عربية، ويهدف إلى تسليط الضوء على المقومات السياحية في الدول العربية، مما يسهم في تنشيط البرامج السياحية.

الاتحاد العربي يعمل على تسليط الضوء على المعالم السياحية

 
من جهته، أوضح الدكتور سلطان اليحيائي، رئيس الاتحاد العربي للإعلام السياحي، أن الهدف من التعاون مع الوزارات السياحية في الدول العربية هو دعم خططها الاستراتيجية وتعزيز السياحة بين الدول العربية.
 
وأضاف أن الاتحاد يعمل على تسليط الضوء على المعالم السياحية في الدول العربية وترويجها عبر وسائل الإعلام، بهدف جذب السياح من جميع أنحاء العالم.
 
وأكد الدكتور سلطان اليحيائي على استعداد الاتحاد لتنظيم دورة جديدة من ملتقى الإعلام السياحي في مصر، بمشاركة وفود من مختلف الدول العربية، لتسليط الضوء على المدن المصرية ومعالمها السياحية.
 
وأشار إلى أن الاتحاد ينظم سنويًا ملتقيات ومنتديات وورش عمل للإعلام السياحي في عدد من الدول العربية، بهدف دعم السياحة العربية وتحقيق أهدافها.