Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

محافظ كفرالشيخ يشهد الاحتفالات بعيد القيامة المجيد بكنيسة مارمينا والبابا كيرلس

 كتب:  متابعات
 
محافظ كفرالشيخ يشهد الاحتفالات بعيد القيامة المجيد بكنيسة مارمينا والبابا كيرلس
كفرالشيخ
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
شهد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، الاحتفالات بعيد القيامة المجيد بكنيسة مارمينا والبابا كيرلس، نائباً عن فخامة رئيس الجمهورية، بمحور صبرى القاضى بمدينة كفرالشيخ.
وكانت الاحتفالية مرافقة بحضور العديد من الشخصيات البارزة من بينهم الدكتور عمرو البشبيشى، نائب محافظ كفرالشيخ، واللواء إيهاب عطية، مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفرالشيخ، والدكتور عبدالرازق دسوقى، رئيس جامعة كفرالشيخ، واللواء وسام السيسى، مدير إدارة الأمن الوطنى بكفرالشيخ، واللواء عمرو نبيل، مدير مكتب المخابرات العامة بكفرالشيخ، وغيرهم من الشخصيات البارزة.
 
في كلمته، قدم محافظ كفرالشيخ التهنئة للمصريين بمناسبة عيد القيامة المجيد، معبرًا عن سعادته بالمشاركة في هذه الأعياد المباركة. كما قدم التهنئة نيابة عن الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والحكومة، داعيًا إلى نشر السلام والمحبة في العالم، وتعزيز الوحدة والترابط بين المصريين.
 
وأشاد بدور رجال الشرطة في حفظ أمن وأمان المواطنين، وجهودهم الدؤوبة في تأمين محيط دور العبادة، وفي ختام كلمته، أكد على قوة وحدة الشعب المصري وتمسكه بالسلام والاعتدال، معربًا عن تمنياته بالاستقرار والرخاء لمصر.
 
من جانبه، قدم نيافة الحبر الجليل الأنبا ماركوس، أسقف عام كفرالشيخ ودمياط والبراري، التهنئة للشعب المصري بمناسبة عيد القيامة المجيد، مثمنًا جهود رجال الأمن وصمود المصريين في ظل الأزمات.
 
وفي كلمته أيضًا، أشاد بجهود الحكومة ورجال الأمن، مؤكدًا على قوة وحدة الشعب المصري وتمسكه بالسلام والأمان. وختم كلمته بالتوجيهات والشكر للواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، والأجهزة الأمنية والتنفيذية على جهودهم وتفانيهم في خدمة الوطن والمواطنين.