Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«صوتك صوت معزة ونجاحي سبب حقدك»... دافنشي يكشف سر خلافه مع ويجز

 كتب:  شاهيناز خليفة
 
«صوتك صوت معزة ونجاحي سبب حقدك»... دافنشي يكشف سر خلافه مع ويجز
ويجز ودافنشي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تصدر اسمي الرابر ويجز والرابر السوداني دافنشي محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي، وذلك عقب خلاف نشب بينهما وصل للسوشيال ميديا، الأمر الذي جعل دافنشي ينشر نص المحادثات بينهما بعدما تطاول ويجز عليه، ووصل حد الخلاف بين الجمهور المصري والسوداني.

بداية خناقة دافنشي مع ويجز

وجاءت البداية عندما نشر مطرب الراب السوداني دافنشي، ستوري عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»، وجه خلالها رسالة إلى ويجز، قال فيها: «مبدئيًا كده أنت ولا في أرض الواقع بتقدر تنفذ اللي بتقول هتسويه، ولا حتى عندك راب بجنيه، وصوتك زي المعزة، ولولا بكائك للبنات في الأغاني كان زمانك Ja Rule النسخة المصرية».

وأضاف دافنشي: «فأنا هقولها ليك أهو قدام الناس، لو فيك ذرة رجولة انزل رابر لرابر، لو سبب حقدك الراب، بس ما أظن الراب، لأنك ما قدرت ترد لولا واحد من اللي داسوا على كرامتك، فلو سبب حقدك نجاحي، فقل أعوذ برب الفلق، ولو عندك سبب تاني اعتبره تحميله».

تطاول ويجز على دافنشي

وتابع: «ولولا أنك شتمت أبوي، أنا ما كان أديت شخصية زيك أي اهتمام، يعني أنت إنسان فتحت باب إنه أهلك يتشتموا، عايزني أديك قيمة، وأنا لولا ما متربي زي ماقلت كان قلت كلام كتير، وأنا قادر أقول، لكن تربيتي ما بتسمح لي، الله يعينك يا مريض».

ولم تلبث بضعة ساعات حتى نشر دافنشي ستوري أخرى تحوي نص رسالة بينه وبين ويجز، وعلق عليها قائلا: « تقدر تقول الكلام ده في وشي؟».

نص رسالة ويجز ودافنشي المسربة

وقال ويجز في الحديث بينه وبين دافنشي: «مفيش تقدير مفيش رباية اتكفي»، ليرد عليه دافنشي قائلا: «اتلهي يا رمة روح العب بعيد»، ليرد عليه ويجز ثانية، قائلا: «الرمة أبوك اللي سابك تتربى في الشارع».

استياء الرابر باتيستوتا

وعقب الرسائل التي نشرها دافنشي، خرج مطرب الراب باتيستوتا عن صمته ليرد على دافنشي عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»، قائلا: «اللي ينزل نص الشات على النت عشان يعمل حوار واسمه يرتبط بويجز، أنت كدة شاب مفتوح جامد.. وأنك تقول بيحثد عليا أنا مش عارف أجيب اشوف الحقد من أي اتجاه غير حقدك أنت، انا بتكلم بالعقل».

اعتذار دافنشي للرابرز المصريين

ورد عليه دافنشي بستوري أخرى على إنستجرام، قال خلالها: « احترامي للرابرز المصريين الذين لم أجد منهم الا كل خير ولكل مصري بيستحق الاحترام وهذا ال لا شئ لا يمثل الا نفسه والتطاول وصل لوالدي وهنا حدث تخطي لكل الخطوط الحمراء، ومن يدق الباب يجد الجواب».

رد فعل ويجز

ورغم نشر دافنشي رسائل الحديث بينهما وإهانته له عبر حسابه على إنستجرام، الأ أن الرابر ويجز التزم الصمت ولم يرد عليه حتى الآن.

اقرأ أيضًا: ريهام حجاج ترد على انتقادات المدرسين لـ«صدفة»: نقدم في المسلسل بني آدم وليس مهنة