Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حبيبة النجار تشعل مواقع التواصل بشروط دعوة حفل خطوبتها

 كتب:  رحاب سعودي
 
حبيبة النجار تشعل مواقع التواصل بشروط دعوة حفل خطوبتها
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أثارت حبيبة النجار، البلوجر المشهورة، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشرت دعوة لحفل خطوبتها على زميلها في المجال، البلوجر أحمد غريب، عبر فيسبوك. وقد أثارت هذه الدعوة الجدل بسبب زيادة الشروط المفروضة على الحضور لحفل الخطوبة.

نشرت البلوجر حبيبة النجار دعوة لحفل خطوبتها على زميلها في المجال، البلوجر أحمد غريب، عبر حسابها الشخصي على منصة تبادل الصور والفيديوهات فيسبوك،فيسبوك لكن الدعوة أثارت جدلاً بين المتابعين بسبب زيادة الشروط التي وضعتها حبيبة داخل المنشور.

وقامت حبيبة النجار بمشاركت متابعيها على فيسبوك بمنشور دعوة لحفل خطوبتها، وعلقت بطريقة طريفة قائلة: "هذه ليست دعوة، بل اختبارات مدرسة لغات!"، في إشارة إلى العديد من الشروط التي وضعتها في الدعوة، من بين هذه الشروط، أكدت حبيبة رغبتها في منع أي سيدة أو فتاة من ارتداء فساتين بألوان تشبه اللون الأبيض.

حبيبة النجار نشرت منشورًا على فيسبوك جاء فيه: "بيان صادر عن العروسة إلى جميع المدعوين الأعزاء... تحية طيبة، أرغب في التأكيد أن جميع الألوان مسموح بها ما عدا الأبيض والأوف وايت، والبيج إذا كانت فيها أبيض وأسود. أرغب في الألوان الزاهية والترتر. بالنسبة للرجال، يمكنهم ارتداء الأبيض والأسود بشكل عادي. اللهم اجعل هذا البيان ملزمًا للجميع."

بطريقة ساخرة، قارنت حبيبة النجار بين ألوان فساتين الفتيات وقالت: "خلف الدهشوري فكرة، والفكرة لا تموت.. الوان فساتين البنات"، ونشرت صورة للفنان محمد هنيدي في بدلته الصفراء الشهيرة من فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية".

اقرأ أيضا:أول مسابقة عالمية لـ ملكة جمال الذكاء الاصطناعي