Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«اشتروا المقابر مع بعض».. تفاصيل دفن صلاح السعدني بجوار أبو بكر عزت

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
«اشتروا المقابر مع بعض».. تفاصيل دفن صلاح السعدني بجوار أبو بكر عزت
صلاح السعدني وأبو بكر عزت
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يبدو أن شدة التعلق بين الراحلين صلاح السعدني وأبو بكرت عزت بسبب علاقة الصداقة القوية التي جمعت بينهما على مدار سنوات حياتهما وتحولت إلى علاقة أسرية، كانت دافعا قويا لقرارهما في أن يكونا جارين في مثواهما الأخير، حيث قاما على حياتهما بشراء مقابر لعائلة كل منهما في مكان واحد وبجوار بعضهما لتتلاقى أرواحهما من جديد بعد دفنهما في بيتهما الجديد.

قصة شراء مقابر السعدني وأبو بكر في مكان واحد

وجاءت فكرة شراء المقابر في مكان واحد، بعد اقتراح من أبو بكر عزت، الذي كشف لصديقه صلاح السعدني عن رغبته في شراء مقبرة ليسارع السعدني بقوله "وأنا هشتري معاك"، مضيفا: "علشان نفضل على طول جنب بعض حتى بعد ما نموت"، وبالفعل قاما الثنائي بشراء مقبرتين مجاورتين.

صداقة حتى آخر العمر

وكان أبو  بكر عزت بمثابة الصديق الصدوق للفنان صلاح السعدني الذي رحل عن عالمنا أمس الجمعة، ليلحق بصديقه الذي غيبه الموت عنه منذ حوالي 18 عاما، حيث اشتركا في أشياء كثيرة جدًا في حياتهما العملية والفنية، وكان يعتبر كل منهما الآخر الملاذ الآمن له وتوأم روحه حيث كانا يحرصان على التواجد سويا طوال الوقت، إذ كانت المكالمة الأخيرة لأبو بكر مع صديقه السعدني، ليكون هو آخر صوت سمعه عبر الهاتف، حيث توفى فجأة بعدما شعر بتعب مفاجئ.

تعليق ابنة أبو بكر عزت على دفن صلاح السعدني بجواره

وكانت قد علقت الإعلامية سماح أبو بكر عزت، على دفن الفنان الراحل صلاح السعدني، بجوار والدها، من خلال منشور لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت ابنة أبو بكر عزت، في منشورها عبر فيسبوك: «الله يرحمك يا عمو صلاح توأم روح بابا .. دايما سوا حتي في بيتهم الجديد سوا ..يلرب تتهنوا في الجنة و نعيمها».

اقرأ أيضا: صلاح السعدني بينهم.. نجوم اختاروا الابتعاد عن الأضواء في سنواتهم الأخيرة