Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

محافظ قنا يفاجئ عددًا من المخابز لمتابعة سير العمل بمدينة قوص

 كتب:  متابعات
 
محافظ قنا يفاجئ عددًا من المخابز لمتابعة سير العمل بمدينة قوص
قنا
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
قام اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا، صباح اليوم الثلاثاء، بزيارة مفاجئة لعدد من المخابز البلدية في مدينة قوص بهدف متابعة سير العمل والتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين، وضمان تطبيق السعر المحدد والوزن المقرر.
ورافقه في هذه الجولة الدكتور حازم عمر، نائب المحافظ، والمهندس محمد جيلانى، وكيل وزارة الزراعة، وحسن محمد القط، وكيل وزارة التموين، بالإضافة إلى الدكتور قدرى الشعيني، رئيس مركز ومدينة قوص، والعقيد تامر النجار، رئيس مباحث التموين، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.
 
تأكد الداودى خلال الجولة من التزام أصحاب المخابز بالمواصفات القياسية والوزن المقرر، وطالب مديرية التموين بزيادة الرقابة على المخابز لضمان التزامها بالمواصفات المطلوبة وضبط الأسعار بعد انخفاض أسعار الدقيق في السوق المحلية.
 
أكد المحافظ أنه لن يسمح بالاستغلال لصالح المواطنين، وأن الحملات ستستمر لمراقبة الأسعار والأوزان المحددة، مع التشديد على مكافحة كافة أشكال الغش التجاري.
 
يُذكر أن القرار الوزاري قد حدد سعر وزن رغيف الخبز السياحي بوزن 80 جرامًا بمبلغ 150 قرشًا، ورغيف الخبز بوزن 40 جرامًا بمبلغ 75 قرشًا، ورغيف الخبز بوزن 25 جرامًا بمبلغ 50 قرشًا. كما تضمن القرار أيضًا سعر الفينو بمبلغ 100 قرش لرغيف وزن 25 جرامًا، وبمبلغ 150 قرشًا لرغيف وزن 50 جرامًا، مع التأكيد على ضرورة إعلان الأوزان والأسعار بوضوح في المخابز.