Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قصة القبض على التيك توكر رودى محمد بتهمة نشر فيديوهات فاضحة

 كتب:  رحاب سعودي
 
قصة القبض على التيك توكر رودى محمد بتهمة نشر فيديوهات فاضحة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تمكنت السلطات الأمنية في وزارة الداخلية من القبض على رودي محمد، مستخدمًا لتطبيق التيك توك، بناءً على اتهامات تتعلق بالتعدي على القيم الأسرية والمبادئ والقيم الاجتماعية للمجتمع المصري، واختراق حدود الحياء العام، ويرصد لكم موقع "العاصمة" قصة القبض على التيك توكر رودى محمد بسبب الفيديوهات الفاضحة.

قصة القبض على التيك توكر رودى محمد

رصدت السلطات الأمنية قصة القبض على التيك توكر رودى محمد بوزارة الداخلية مقاطع فيديو على منصة التيك توك، يروج لأعمال تنافي الآداب، ويهدف إلى زيادة عدد المتابعين والمشاهدات وتحقيق أرباح من الفيديوهات.

و أمر جهات التحقيق بحبس رودي محمد، التيك توكر معروفة، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وجاء هذا القرار بتهمة بث مقاطع إباحية والتحريض على الرذيلة، بالإضافة إلى الترويج لأعمال تنافي الآداب بهدف زيادة عدد المتابعين والمشاهدات وتحقيق الأرباح من الفيديوهات.

حبس التيكتوكر رودي محمد

تمت عملية القبض علي  التيك توكر رودي محمد من قبل السلطات الأمنية، وذلك بسبب اتهامات تتعلق بالتعدي على مبادئ وقيم المجتمع المصري واختراق الحياء العام.

توضح التحقيقات الأولية أن التيكتوكر رودي محمد نشرت مقاطع فيديو غير لائقة على منصة التيك توك، بهدف الترويج لأعمال تنافي الأخلاق وزيادة عدد المتابعين والمشاهدات والربح من الفيديوهات.

القبض على 4 تيك توكر

 تم اعتقال أربعة أشخاص يستخدمون تطبيق التيك توك، بينهم فتاة، بعد قيامهم بتدبير مشهد مفبرك لمشاجرة وضرب فتاة في الشارع، وقد تم تصوير هذا المشهد ونشره على التطبيق بهدف زيادة عدد المشاهدات والمتابعين.

بمجرد انتشار الفيديو الذي يظهر فتاة تعرضت للاعتداء وتعاطف المتابعين معها، تم رصد الحادث بشكل كبير من قبل السلطات الأمنية في وزارة الداخلية. وتمكنت هذه السلطات من القبض على المتورطين في تنظيم هذا المشهد المفبرك، حيث أقروا بتصويره بهدف زيادة عدد المتابعين والمشاهدات وتحقيق الأرباح.

تمت عملية الاعتقال من قبل السلطات الأمنية للمتهمين، بما في ذلك الفتاة التي شاركت في تصوير المقطع، في مناطق باب الشعرية وإمبابة. تم تقديمهم إلى النيابة العامة التي ستباشر التحقيقات اللازمة.

اقرأ أيضا:عرض 6 قطع ملابس تعود للأميرة ديانا قبل بيعها في مزاد

اقرأ أيضا:حبيبة النجار تشعل مواقع التواصل بشروط دعوة حفل خطوبتها