Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مرتضى منصور يعلق على إيقاف القيد في الزمالك

 كتب:  محمود جودة
 
مرتضى منصور يعلق على إيقاف القيد في الزمالك
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
علق المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق على قرار المحكمة الرياضية "كاس" التابعة للفيفا، بإيقاف القيد في نادي الزمالك، بسبب مستحقات اللاعب المغربي خالد بوطيب.

إيقاف القيد في الزمالك

 
وتعود القضية إلى عام 2020، عندما قرر مجلس إدارة نادي الزمالك يفسخ تعاقده مع اللاعب المغربي خالد بوطيب بسبب امتناعه عن حضور التدريبات، وفق ما أكده "مرتضى منصور" في تصريحات مصورة، اليوم الأربعاء.
 
وقدم اللاعب شكوى لدى المحكمة الرياضية مطالبا بحصوله على مستحقاته، ووكل الزمالك محاميا لمتابعة القضية، إلا أن المحكمة حكمت لصالح اللاعب المغربي بمستحقات قدرها 2.4 مليون يورو.
 
وقال مرتضى منصور إن مجلس الإدارة الحالي هو المسؤول عن قضية خالد بوطيب، لأن الحكم لصالح بوطيب كان منذ أسبوعين، ولم يكن هو رئيسا لنادي الزمالك، والذي تم بناء عليه إيقاف القيد في الزمالك اليوم، لعدم متابعتهم للقضية.
 
وأكد "مرتضى" أن مجلس الزمالك برئاسة حسين لبيب كان من المفترض عليه متابعة قضية خالد بوطيب، بعد إتخاذ مجلس الزمالك برئاسته الإجراءات القانونية ضده، بعد رفضه إجراء جراحة الركبة بعد إصابته مع المنتخب المغربي، ورفضه العودة للتدريبات، لافتا إلى أنه قد رحل عن النادي قبل حسم هذه القضية، مثلما حسم قضية محمود كهربا قبلها.