Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

إليسا من بينهم.. 4 فنانات تصدرن التريند بأخبار «ليست فنية»

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
إليسا من بينهم.. 4 فنانات تصدرن التريند بأخبار «ليست فنية»
فنانات تصدرن التريند
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تصدرت عدد من الفنانات التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومحركات البحث على جوجل بأخبار ليست فنية، حيث تنوعت أخبارهن ما بين مشاكل وخلافات ومرض وإثارة الجدل، ويستعرض "العاصمة" من خلال السطور التالية بالأسماء هؤلاء الفنانات.

 

إليسا

تأتي في المقدمة النجمة اللبنانية إليسا، التي تصدرت التريند بمشكلة جديدة مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وذلك بعد استغاثة منها في الساعات الماضية بالقضاء اللبناني لاستعادة قناتها الخاصة عبر موقع يوتيوب، من شركة روتانا.

وأصدرت شركة وتري، إحدى طرف النزاع، بيانا للرد على استغاثة الفنانة، جاء كالتالي: أن لا حدود لإفتراءها وكيديتها في اختلاق الأخبار والجرائم والتعرض لكرامات الناس وكرامة القضاة، وسمحت لنفسها بقلب الحقائق وفبركة الافتراءات وتحريف الموضوع عن مساره القضائي الفعلي وجنوحه نحو الزواريب السياسية الضيقة البعيدة كل البعد عن الواقع وعن اخلاقياتنا المعروفة.

وأضاف البيان: نسأل الفنانة اليسا من أين استقيت المعلومات المتعلقة بتحقيق قضائي مفترض أن يكون سري وهي معلومات في مطلق الأحوال غير دقيقة وتشكل تعرضًا علنيًا وجائرًا لنظام العمل لدى النيابة العامة وقواعد وأصول التحقيق، وهذه فضيحة بحد ذاتها.

حلا شيحة

منذ عودتها للتمثيل للمرة الأولى بعد سنوات طويلة من الاعتزال، والجدل يصاحب الفنانة حلال شيحة في كل خطوة، سواء بإطلالاتها أو خلافاتها داخل الوسط أو تصريحاتها التي تحدث أزمة وجدلا واسعة، وبعد أن عادت شيحة للمرة الثانية للتمثيل بعد فترة توقف بسبب زواجها وانفصال من الداعية معز مسعود، وهي قررت أن تعمل في هدوء ولكن لم يسير الأمر على هذا النحو حيث تصدرت التريند خلال الساعات الماضية بأزمة جديدة ولكن هذه المرة مع مدير أعمالها.

وخرجت الأزمة للإعلام، بعدما تقدم مدير أعمالها السابق علي عبدالرحمن، بشكوى ضدها بنقابة المهن التمثيلية التي يرأسها الدكتور أشرف زكي.

وطالب علي عبدالرحمن خلال الشكوى التي تقدم بها، بالحصول على مستحقاته المالية المتفق عليها مع الفنانة حلا شيحة، بعد عودتها الأخيرة للمجال الفني، وتعاقدها على مسلسل "إمبراطورية ميم" والعديد من الأمور الفنية الاخري، وهي الفترة التي عمل خلالها مديرا لأعمالها، وفوجئ بعد انتهاء المسلسل بالتهرب من سداد مستحقاته المالية.

وقد تم الاتفاق بين الفنانة حلا شيحة ومدير أعمالها علي عبدالرحمن، على أن يتولى مسؤلية إدارة أعمالها قبل عودتها من كندا، وبالتزامن مع قرار نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، على عودة حلا للتمثيل بعد اعتذارها عما بدر منها في أكثر من مناسبة حول آرائها المذبذبة بشأن الفن والوسط الفني، وهي الآراء التي أثارت جدلا واسعا، ورفضها عدد كبير من الفنانين.

سلوى محمد علي

أما الفنانة سلوى محمد علي، فقد تصدرت التريند خلال الساعات الماضية بسبب حركة عفوية قامت بها خلال إدارتها ندوة فنية للفنام سيد رجب، من داخل المتحف الروماني اليوناني، في حضور مجموعة من السينمائيين والفنانين ضيوف المهرجان.

وفاجأت سلوى محمد علي الحضور بجلوسها على الكرسي متربعة، وهو ما عرضها لانتقادات من قبل البعض بعد انتشار صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، بينما دافع البعض عنها ووصفوا ما فعلته بالعفوية والبساطة ليثير الأمر جدلا واسعا.

نجوى فؤاد

وانضمت الفنانة القديرة نجوى فؤاد للقائمة، حيث تصدرت التريند بمرضها بعد تعرضها لأزمة صحية شديدة خلال الساعات الماضية استدعت لنقلها إلى المستشفى من أجل إسعافها والاطمئنان عليها.

وفي التفاصيل، كانت قد شعرت نجوى فؤاد بتعب شديد في الساعات الماضية مما استدعى ذلك إلى نقلها للمستشفى في عرب إسعاف للاطمئنان على حالتها الصحية، وتبين بعد الفحوصات أنها تعاني من ارتفاع شديد في ضغط الدم، وعلى الفور تم تقديم العلاج اللازم لها حتى تحسنت حالتها، بينما وجد الفريق الطبي أن حالتها لم تستدعي دخولها العناية، وظلت فقط تحت الملاحظة لأكثر من ساعتين وفور تحسن حالتها خرجت من المستشفى وعادت من جديد لمنزلها.

اقرأ أيضا: عمرو دياب يشعل ليل المنامة بحضور جماهيري ضخم في البحرين