Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

موعد عرض مسلسل تل الرياح الحلقة 86 والقناة العارضة

 كتب:  رحاب سعودي
 
موعد عرض مسلسل تل الرياح الحلقة 86 والقناة العارضة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يبحث العديد من عشاق ومتابعي المسلسلات التركية موعد عرض مسلسل تل الرياح الحلقة 86 والقناة العارضة، وقد نجح هذا المسلسل في جذب جمهوره وتحقيق شعبية واسعة، كما أصبح له قاعدة جماهيرية قوية وحقق نجاحاً كبيراً بين مسلسلات تركيا الأخرى، ويستعرض لكم "موقع العاصمة" موعد عرض مسلسل تل الرياح الحلقة 86 والقناة العارضة.

قصة مسلسل"تل الرياح"

تدور قصة مسلسل "تل الرياح" حول قصة حب تنشأ في إطار صراع دموي بين عائلات متصارعة، حيث يُجسّد الشاب باران رغبة في السلام ورفضًا للثأر والعنف، ويسعى جاهدًا لإنهاء دائرة الكراهية والدماء في عائلته. أما ديلان، فهي فتاة جميلة تواجه تضاربًا بين واجباتها نحو عائلتها وبين حلمها الشخصي للمستقبل.


تضطر ديلان إلى الزواج من شخص لا تكن له مشاعر الحب، لكنها تضحي بكثير من أجل عائلتها. يشارك في المسلسل أيضًا نخبة من الممثلين التركيين مثل جيمري اردا، زينب سيربيل بوزكورت، غوكبيرك يلدرم، وهلال كوفت.

موعد عرض مسلسل تل الرياح الحلقة 86


يعرض مسلسل "تل الرياح" التركي في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً من كل يوم أثنين على القناة السابعة التركية. يتم بث جميع حلقات المسلسل باللغة التركية عبر قمر تركيا سات الثالث، مع توفير أعلى جودة ممكنة للمشاهدين ليتمكنوا من مشاهدة المسلسل بسهولة والتمتع بالأحداث الرائعة والدرامية الممتلئة بالمشاعر والرسائل الاجتماعية المؤثرة.

القناة العارضة لمسلسل تل الرياح 

تثير القنوات الناقلة لمسلسل "تل الرياح" الكثير من الاهتمام، فهناك بحث مستمر عن القنوات التي تعرض المسلسل حصريًا على شاشتها. يتم بثه على القنوات التركية والعربية، وتشمل هذه القنوات.

1- قناة كانال التركية


هي القناة التركية التي تعرض المسلسل حصريًا عليها، ويكون ترددها:

 التردد: 11977.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: ⅚.
معدل الاستقطاب: أفقي.


2- قناة أي تي في العربية


تقوم تلك القناة أيضًا بعرض المسلسل على الشاشة الخاصة بها باللغة العربية بعد القيام بترجمة الحلقة حصريًا، ويكون ترددها كما يلي:

تردد القناة: 10796.
معامل الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: ⅚.


خلال هذه القنوات، يمكن للمشاهدين العرب والترك الاستمتاع بأحدث أحداث مسلسل “تل الرياح” ومتابعة تطورات القصة بكل سهولة ويسر.

اقرأ أيضا:«نيويورك تتصدر».. أبرز المدن التي تجمع مليارديرات...

اقرأ أيضا:بعد حادث طفل شبرا الخيمة.. ما الفرق بين الدارك...