Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد تكذيب محمد منير.. حسن شاكوش ساخرًا: «سراج منير هو اللي قالي أنت الوحيد اللي يصلح يغني لمصر»

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
بعد تكذيب محمد منير.. حسن شاكوش ساخرًا: «سراج منير هو اللي  قالي أنت الوحيد اللي يصلح يغني لمصر»
محمد منير وشاكوش وسراج منير
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يبدو أن هوس الركض وراء التريند، دفع مطرب المهرجات حسن شاكوش، للزج بعدد من الأسماء من المشاهير والذي نسب لهم تصريحًا واحدًا وهو إنه الوحيد الذي يصلح للغناء لمصر، مما وضعه في أزمة ومأزق مع هؤلاء المشاهير الذين خرجوا جميعا لنفي هذا التصريح، وكان أولهم محمد منير الذي أدلى بأنه لم يصرح بهذا التصريح.

وفي محاولة لـ حسن شاكوش للخروج من هذا المأزق، أوضح أنه يقصد الفنان شريف منير فكذبه الأخير، فبعدها ادعى أن أسامة منير هو صاحب هذا التصريح فكذبه للمرة الثالثة.

حسن شاكوش وعمر كمال

لم يتوقف حسن شاكوش، عن الزج بأسماء المشاهير، حيث قرر مرة أخرى إثارة الجدل، بمزحة مع المطرب عمر كمال، مؤكدا أن الفنان الراحل سراج منير الذي توفي منذ حوالي 67 عامًا، هو من قال له أنه الفنان الوحيد الذي يصلح للغناء لمصر.

وشارك عمر كمال متابعيه بفيديو طريف له مع حسن شاكوش، وهو يسأله عن صاحب تصريح "أنت الوحيد اللي يصلح يغني لمصر"، فأجاب شاكوش: محمد منير اللي قالي، فأكد له كمال أن الكينج كذبه، فتراجع شاكوش وقال إن شريف منير وأسامة منير هما من قالا له هذا التصريح فأكد وضح له عمر كمال أنهما نفيا هذه التصريحات، فقال شاكوش: خلاص يبقا سراج منير هو اللي قالي أنت الوحيد اللي تصلح تغني لمصر.

 اقرأ أيضا: إسعاد يونس عن تقديم سيرتها الذاتية: عبط وكلام فارغ