Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ملك أحمد زاهر تكشف عن أصعب مشاهدها في مسلسل محارب

 كتب:  مؤمن نصر
 
ملك أحمد زاهر تكشف عن أصعب مشاهدها في مسلسل محارب
ملك أحمد زاهر
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشفت الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر، عن كواليس نجاح دورها في مسلسل "محارب"، الذي عرض في دراما رمضان 2024.

وقالت "زاهر" إنها تخوفت من دورها كونه جديد عليها من خلال شخصية فتاة شريرة، لكن هذه المرة تشجعت وشعرت بأنها تريد أن تثبت نفسها بقوة.

وتابعت "ملك"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل، والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2": "المؤلف محمد سيد بشير هو من رشحني للدور وكلمني وقالي أنا عارف أن الدور صغير لكن عارف أنك هتقدميه حلو.. واللي بيفرق معايا هو أهمية الدور نفسه مش حجمه ومهم في إيه وهتستفاد بإيه من خلاله".

وأشارت إلى أنها تعاونت مع والدها الفنان أحمد زاهر سابقا في عدة أعمال ولكنها تتعامل معه كفنان خلال تصوير العمل وليس بصفته والدها.

ولفتت إلى أنها لاقت عدة صعوبات قبل تجسيدها شخصية راندا في مسلسل "محارب"، أن الشخصية شريرة كونها تريد أن تصدق نفسها حتى تقدم الدور بكل براعة، لأن الشخصية شريرة ولكنها تخيلت أنها في مستوى أقل منها بكثير ووجدت أنها حققت ما تريده سواء بطرق مشروعة أو غير مشروعة.

كما علقت على دخولها الفن من خلال بوابة والدها الفنان أحمد زاهر بالواسطة، قائلة أن حتما أن لو أي شخص قريب من فنان أو من أسرته لابد أن يقال عليه ذلك بدون أن يتحدث.

واستطردت: "أول ما جيت أعمل مسلسل لؤلؤ وبقالي 8 سنين راجعة ومكنتش صورت أي مشهد.. لقيت بعدها الناس بتقول مبتعرفش تمثل، طيب أنتوا شوفتوني أصلا، الحاجات دي الناس بترخم عليها وزمان كنت بتضايق وبقول عاوزه أثبت نفسي، لكن دلوقتي بقيت بعدي وبعمل اللي عليا".

واختتمت حديثها بأن تشبيها بالفنانة ريهام عبد الغفور وحنان مطاوع شرف كبير لها، وهؤلاء فنانين عظماء، موضحة أنها تتعلم منهم كثيرًا وسعيدة بذلك التشبيه.

اقرأ أيضاً: حسن الرداد: مينفعش حد يقول على نفسه نمبر وان.. والشارع بيحدد نجاحك