Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بناءً على رغبة المدرب الجديد.. محمد صلاح لن يرحل عن ليفربول

 كتب:  متابعات
 
بناءً على رغبة المدرب الجديد.. محمد صلاح لن يرحل عن ليفربول
محمد صلاح
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
لا يزال النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي على موعدٍ لمواصلة رحلته مع الريدز، على الرغم مما أثير خلال الفترة الأخيرة عن رحيله بنهاية الموسم، وهو ما نفاه عدد من الصحفيين الإنجليز.

محمد صلاح

 
وعلى مدار عام كامل، لم يسجل صلاح سوى 3 أهداف فقط في الدوري الإنجليزي، وهو ما أثار موجة من التكهنات حول مستقبله مع الفريق، خاصة بعد الشجار الذي اندلع بينه وبين المدرب يورجن كلوب.
 
ففي آخر مباراة لليفربول ضد وست هام، شارك صلاح كبديل في الدقيقة 79، لكن قبل دخوله أرض الملعب، حدثت مشادة بينه وبين كلوب، تبادلا فيها الكلمات، قبل أن يتدخل زميله داروين نونيز لفض الاشتباك.
 
وبعد هذه الواقعة تزايدت الأنباء عن اقتراب محمد صلاح من الرحيل عن ليفربول، بنهاية الموسم الجاري، مع تبقي عام واحد في عقده مع الريدز.
 
لكن على الرغم من هذه الواقعة، أكد الصحفي "ديفيد لينش" أن إدارة ليفربول ومحمد صلاح سيتفاوضان في نهاية الموسم الجاري لتجديد عقده لموسم إضافي، مع رغبة الطرفين في استمرار هذه الشراكة.
 
ويرغب صلاح، بعيداً عن أزمته الأخيرة مع كلوب، في تجديد عقده مع ليفربول حتى صيف عام 2026، وهو ما يتوافق مع رغبة المدرب الجديد للفريق، الهولندي آرني سلوت، الذي يريد الاحتفاظ بخدمات صلاح للاستفادة من إمكانياته في مشروعه الجديد.
 
ومن المقرر أن يناقش مايكل إدواردز، مدير العمليات في ليفربول، بنهاية الموسم
مستقبل قادة الفريق، أبرزهم محمد صلاح وفيرجيل فان دايك والحارس البرازيلي أليسون بيكر.