Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ماذا حدث في بطولة الجمهورية للدراجات 2024؟

 كتب:  رحاب سعودي
 
ماذا حدث في بطولة الجمهورية للدراجات 2024؟
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر متسابقة في بطولة الجمهورية للدراجات في مصر وهي تقوم بدفع زميلتها على الدراجة عمدا، بهدف عرقلتها وعدم فوزها، و يستعرض لكم موقع "العاصمة" ماذا حدث في بطولة الجمهورية للدراجات 2024.

ماذا حدث في بطولة الجمهورية للدراجات 2024

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر سباقًا بين عدد من المتسابقين في بطولة الجمهورية للدراجات، وفي لحظة اقتراب إحدى المتسابقات من الفوز، قامت زميلتها بدفعها عمدًا ما أدى إلى سقوطها أرضًا.

بعد وقوع الحادثة، أعلنت حبيبة عايزة، لاعبة سابقة في المنتخب الوطني للدراجات وشقيقة المتسابقة المتضررة، عن نيتها تقديم بلاغ للنائب العام ووزارة الشباب والرياضة ضد زميلة شقيقتها، البلاغ يتهم الزميلة بمحاولة القتل العمد.

أوضحت حبيبة عليوة أن شقيقتها تعرضت لكسر في الكتف نتيجة للحادث، وأنها بحاجة لعلاج يمتد لأكثر من 45 يومًا، بالإضافة إلى فقدان مؤقت للذاكرة وتعرضها لكدمات في جسدها وتشنجات، وفقًا لما صرحت به للعربية نت.

مدرب الدراجات يكشف عن عقوبة اعتداء اللاعبة شهد على زميلتها جنى.

أكد محمد إبراهيم، المدير الفني لمنتخب الدراجات، أن الحادثة التي وقعت في بطولة الجمهورية للسيدات تعتبر طبيعية وتحدث فيها عدة لاعبات.

أكمل إبراهيم، خلال مداخلته الهاتفية مع الإعلامي أمير هشام في برنامج "+90" على قناة النهار، بقوله: "في السباق، يفوز من يصل إلى خط النهاية أولًا، ولكن للأسف، شهدنا حالة اعتداء على اللاعبة جنى".

وأوضح محمد إبراهيم أن حكم السباق قرر إقصاء اللاعبة شهد من السباق وتغريمها مبلغ 100 فرنك سويسري، وهي أعلى عقوبة في السباقات، وأشار إلى أن هذا لا يعني وجود نية متعمدة، بل كانت هناك خطأً تمت معاقبته عن طريق الإقصاء والغرامة، كما أوضح أنه لو كان هناك تعمد فإن الاعتداء كان سيحدث في وسط السباق وليس في نهايته.

اقرأ أيضا:«صادق في قوله».. الهلالي يرد على تصريحات زاهي...

اقرأ أيضا:تردد قناة وناسة للأطفال 2024 الجديد على النايل...