Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

توقيع مذكرة تفاهم لتعزيز الاستثمار في الأوراق المالية بين مصر وبيلا روسيا

 كتب:  متابعات
 
توقيع مذكرة تفاهم  لتعزيز الاستثمار في الأوراق المالية بين مصر وبيلا روسيا
رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
شهدت اليوم الثلاثاء، مراسم توقيع مذكرة تفاهم للتعاون الثنائي بين مصر وبيلاروسيا لدعم وتعزيز مشاركة المستثمرين في سوق الأوراق المالية، حضر الحدث الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ورومان جولوفتشينكو، رئيس مجلس الوزراء بجمهورية بيلاروسيا، في مقر الحكومة بالعاصمة الإدارية الجديدة.
 
وقع على المذكرة كلٌ من: الدكتور محمد فريد، رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية بجمهورية مصر العربية، وسيرجى تيرينتييف، سفير جمهورية بيلاروسيا لدى مصر.

وضع اسس للتعاون بين  الهيئة العامة للرقابة المالية بمصر ووزارة المالية ببيلاروسيا

 
تهدف المذكرة إلى وضع أسس للتعاون الثنائي بين الهيئة العامة للرقابة المالية بمصر ووزارة المالية ببيلاروسيا لتعزيز مشاركة المستثمرين في سوق الأوراق المالية والعقود الآجلة.
وتشمل المذكرة مجالات التعاون مثل تبادل المعلومات، والتشاور، وتنظيم الزيارات للخبراء، إلى جانب التعاون الفني في مجال إنفاذ القوانين المتعلقة بإصدار الأوراق المالية وغيرها من المنتجات الاستثمارية.
 
وأوضح الدكتور محمد فريد، رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، أن هذه المذكرة تعكس رغبة البلدين في تعزيز حماية المستثمرين وتطوير أسواق الأوراق المالية بشكل فعال، مما يسهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة في كلا البلدين.