Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حقيقة تسريب صور جثة أم فهد العراقية عارية.. تفاصيل

 كتب:  رحاب سعودي
 
حقيقة تسريب صور جثة أم فهد العراقية عارية.. تفاصيل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تسببت الصور المسربة لجثة البلوجر العراقية أم فهد، المعروفة بغفران مهدي سوادي، وهي عارية تمامًا، في استنكار واسع على منصات التواصل الاجتماعي، يرصد لكم موقع "العاصمة" حقيقة تسريب صور تشريح جثة أم فهد وهي عارية.

حقيقة تسريب صور تشريح جثة أم فهد وهي عارية.. تفاصيل

أفاد نشطاء بأن هناك تداولًا لصور جثة أم فهد في مجموعات خاصة على تطبيق "واتساب" في العراق، حيث تم التقاط الصور وهي عارية، وتركيز الكاميرا على مناطق حساسة في جسدها داخل مصلحة الطب الشرعي.

أكد الحساب الموثق والشهير "وزير عراقي" على منصة "إكس" تسريب صور جثة أم فهد، موضحًا: "بعد وصول جثة المغدورة أم فهد إلى المستشفى، قام الطبيب المختص في الطب الشرعي الذي فحص الجثة وعاينها ووقع على شهادة الوفاة بتصويرها عارية، ثم نقل الصور إلى أصدقائه، مما أدى إلى انتشارها".

وأضاف: "ليلة أمس، وصلتني صورة تظهر وشمًا على صدر الضحية وهي متوفاة ومضافة على السرير في مكان الطب العدلي، والآن وصلت لي صور أكثر فظاعة، حيث قام الطبيب بتصوير صدرها بالكامل وأماكن حساسة من جسدها، إلى جانب صورة للظهر وأسفل الظهر بالكامل، ولقد قام بتصوير كامل جسدها وهي عارية".

أثارت الواقعة غضبًا عارمًا لدى السلطات العراقية ومصلحة الطب الشرعي، مع تصاعد المطالبات بضرورة القبض على منفذ هذا الفعل البشع وتقديمه للعدالة.

أسباب وفاة أم فهد

توفيت أم فهد، المعروفة بصناعتها لمحتوى جريء على منصات التواصل الاجتماعي، يوم الجمعة الماضي، بعد تعرضها لإطلاق نار من قبل مهاجم في سيارتها أثناء استعدادها للمغادرة من أمام منزلها في منطقة مزيونة وسط العاصمة بغداد، وهو ما أظهره مقطع فيديو من كاميرات المراقبة.

اقرأ أيضا:ما حكم خيانة الزوجين لبعضهما عبر الهاتف؟.. الإفتاء...

اقرأ أيضا:قصة محاكمة مضيفة الطيران بسبب إنهاء حياة ابنتها...