Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كم سعر الفائدة في البنك الأهلي 2024؟

 كتب:  ندى جمال
 
كم سعر الفائدة في البنك الأهلي 2024؟
البنك الأهلي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يرغب الكثير من المواطنين في معرفة "كم سعر الفائدة في البنك الأهلي 2024؟"، حيث يستمر البنك الأهلي المصري في طرح شهادات ادخارية تلبي احتياجات ورغبات عملائه، ويستعرض لكم موقع "العاصمة" كافة التفاصيل المتعلقة بالموضوع في التقرير التالي.

كم سعر الفائدة في البنك الأهلي 2024؟

ارتفعت معدلات البحث خلال الساعات الأخيرة لمعرفة " كم سعر الفائدة في البنك الأهلي 2024؟"، وذلك عبر محرك البحث جوجل.

يستمر البنك الأهلي المصري في طرح شهادات ادخارية تلبي احتياجات ورغبات عملائه، وفي إطار استمرار هذه السياسة، يعلن البنك الأهلي عن إصدار شهادة ادخار بلاتينية سنوية حيث يمكن أن تصل قيمة العائد منها إلى 1500 جنيه يوميًا.

يقدم البنك الأهلي المصري شهادة ادخار بلاتينية جديدة ذات عائد ثابت لمدة سنة واحدة فقط، وتتضمن الشهادة ثلاثة خيارات للعائدات: عائد يومي بنسبة فائدة تبلغ 23% سنويًا، عائد شهري بنسبة فائدة 23.5% سنويًا، وعائد سنوي بنسبة فائدة تصل إلى 27%.

يحتسب البنك الأهلي المصري الفائدة على شهادة الادخار اعتبارًا من يوم التالي لتاريخ الشراء، حيث يمكن شراء الشهادة بمبلغ 1000 جنيه وزيادتها بمضاعفات المبلغ. تتيح الشهادة فرصة الحصول على قرض بنسبة تصل إلى 95% من قيمتها بفائدة سنوية تبلغ 29%، وهي متاحة لفترة سنة واحدة فقط.

كيفية الحصول على عائد يومي ثابت بقيمة 1580 جنيهًا؟

كم سعر الفائدة في البنك الأهلي 2024 من خلال الشهادة البلاتينية الجديدة، من أكثر عمليات البحث، حيث يمكن للعميل الحصول على مبلغ يومي ثابت بقيمة 1580 جنيهًا عند استثمار مبلغ 25 مليون دولار. بالإضافة إلى ذلك، يمكن الحصول على مبلغ شهري ثابت لمدة سنة بقيمة 58.75 ألف جنيه عند استثمار 3 ملايين جنيه في شهادة الادخار البلاتينية.

عند استثمار مبلغ 3 ملايين جنيه في شهادات الادخار البلاتينية السنوية أجل عام من البنك الأهلي المصري، يمكن للعميل الحصول على عائد سنوي بقيمة 810 آلاف جنيه، حيث تصل فائدتها إلى 27% سنويًا.

عند استثمار مبلغ 10 ملايين جنيه في شهادة ادخار البنك الأهلي البلاتينية، يحصل العميل على مبلغ يومي ثابت يزيد إلى أكثر من 6 آلاف جنيه. كما يتيح نفس المبلغ الحصول على دفعة شهية تبلغ 195.8 ألف جنيه عند اختيار صرف العائد شهريًا، ويصل العائد السنوي إلى 2.70 مليون جنيه.

اقرأ أيضًا:

حجز موعد فى البنك الاهلى 2024 أون لاين| اعرف الطريقة

حجز موعد التأمين الصحي 2024.. إليك الرابط