Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

طقس اليوم حار نهاراً وشبورة والعظمى بالقاهرة 31 درجة والصغرى 18

 كتب:  متابعات
 
طقس اليوم حار نهاراً وشبورة والعظمى بالقاهرة 31 درجة والصغرى 18
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

من المتوقع أن يكون الطقس اليوم السبت في القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد حارًا نهارًا، مع درجات حرارة مائلة للحرارة على السواحل الشمالية، وشديد الحرارة في جنوب الصعيد.

ويتوقع أيضًا أن تكون درجات الحرارة مائلة للبرودة ليلاً وفي الصباح الباكر على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدلة على جنوب الصعيد.

ومن المتوقع أيضًا تشكل شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وقد تتسبب هذه الأحوال الجوية في اضطراب الملاحة على شواطئ البحر المتوسط، مع سرعة رياح تتراوح بين 50 و 60 كم في الساعة وارتفاع أمواج يصل إلى 2 إلى 3 متر.

أما بالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت: القاهرة ستسجل درجة عظمى تصل إلى 31 درجة مئوية ودرجة صغرى تبلغ 18 درجة مئوية، في حين ستكون الإسكندرية العظمى 25 درجة مئوية والصغرى 16 درجة مئوية. وفي مطروح، من المتوقع أن تصل العظمى إلى 24 درجة مئوية والصغرى إلى 15 درجة مئوية، في حين ستسجل سوهاج درجة عظمى تبلغ 36 درجة مئوية ودرجة صغرى تصل إلى 22 درجة مئوية. وفي قنا، ستكون درجة الحرارة العظمى 38 درجة مئوية والصغرى 25 درجة مئوية، أما في أسوان، من المتوقع أن تصل العظمى إلى 38 درجة مئوية والصغرى إلى 24 درجة مئوية

اقرأ أيضا: عاجل.. وفاة أحمد أبو السعود رئيس شبكة الإذاعات الإقليمية الأسبق