Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

هاني رمزي يكشف عن سبب خروج مسلسل «بدون مقابل» من سباق رمضان 2024

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
هاني رمزي يكشف عن سبب خروج مسلسل «بدون مقابل» من سباق رمضان 2024
هاني رمزي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشف الفنان هاني رمزي عن سبب تأجيل عرض مسلسل "بدون مقابل" الذي كان من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني الماضي 2024، وخروجه من السباق.

وقال "رمزي"، خلال حلوله ضيفًا على بودكاست "Restart" الذي تقدمه الإعلامية داليا المتبولي: "بدأنا تصوير متأخر وكان العمل مش جاهز"، مشيرًا إلى أن المسلسل 30 حلقة ملئ بالأحداث من ديكورات و ممثلين، كان من المفترض أن يبدأوا تصوير مبكرًا.

وأضاف أن المسلسل يدور حول رجال الأمن وتضحياتهم من أجل البلد وحبهم وانتمائهم لوطنهم بدون مقابل، لذلك أطلق اسم "بدون مقابل".

وتابع: "المسلسل ليس من النوع الكوميدي، هو تراجيدي في المقام الأول، مسلسل اجتماعي إنساني، والجانب الأمني فيه 20 % من العمل، يتناول الحياة الشخصية لمن يواجهون ضغوطات كثيرة جدًا".

واستكمل: "بسبب إيماني بالمسلسل وحبي وحماسي له كنت أتمنى أن يعرض بعد الانتهاء من تصويره، ولكن الفرحة تأجلت، لأن لو كان استمر التصوير في شهر رمضان كان سيكون الضغط عالي جدًا وخاصة أن هذه النوعية من المسلسلات يجب أن تأخذ حقها في التصوير وحقها في التدقيق".

وأوضح: "المسلسل هو اللي عايز اللوك كده، هو فيه أحداث كتير جدًا مخلية الشخصية لازم متبقاش شكل هاني المعتاد، وأنا بقدم دور يعتبر تراجيدي وجد جدا بعيد عن الكوميديا اللي الناس اعتادت عليها مني، فالمراد كان لازم يبقى في تغيير في الشكل شوية"، مضيفًا: "المخرج اللي طلب مني كده وقولتله أنا عمري ماربيت دقني ولا ربيت شنبي ويمكن ربيت شنبي في عملين أو ٣ قبل كده".

وكشف عن رأي المقربين له في هذا الشكل الجديد وقال: "قالولي متحلقهاش تاني وقالولي صغرتك شوية وفي ناس مش متعودة عليا كده".

اقرأ أيضا: ممنوع من الكلام.. أحمد رزق يجري عملية لتغيير عظام الفك بالكامل