Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

نهى عابدين: مريت بمرحلة اكتئاب بسبب تراكمات من ضغوط الحياة

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
نهى عابدين: مريت بمرحلة اكتئاب بسبب تراكمات من ضغوط الحياة
نهى عابدين
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تحدثت الفنانة نهى عابدين عن تفاصيل فترة إصابتها بالاكتئاب وتفكيرها في الاعتزال، مؤكدة أنها لا تعرف سببًا واضحًا لمرورها بهذه الحالة.

وقالت "عابدين" خلال لقائها عبر قناة dmc: "مفيش أسباب معينة للاكتئاب، هي بتبقى تراكمات أنا نفسي مش قادرة أحط إيدي على السبب هي تراكمات من ضغوط الحياة وتراكمات ممكن تكون حصلت من 10 سنين ودلوقتي ظهرت".

وتابعت: "أنا لما بيجيلي اكتئاب بسيب نفسي أخلص الجرعة اللي أنا فيها وبعد كده أقوم، لما تبقي متضايقة خرجي كل اللي جواكي عشان تقومي فايقة".

وأكدت، أنها عندما أعلنت إنها تفكر في الاعتزال لم تكن تبحث عن التريند قائلة: "لما كتبت إني عايزة اعتزل ناس كتير اتهمتني إني بعمل كده عشان الشو ولفت النظر ومحدش يعرف الكواليس والتفاصيل، قالوا إنه عشان اتجوزت أو عشان بقول إن التمثيل حرام، وهي كانت فترة وعدت".

ويذكر أن، آخر أعمال نهى عابدين العتاولة في رمضان 2024.

تدور أحداث مسلسل العتاولة، حول شقيقين والذي يقوم بدورهما أحمد السقا، وطارق لطفي، ولكن بينهما عداوة ومواقف كثيرة في إطار من الإثارة والغموض، وشارك في المسلسل مي كساب، وباسم سمرة، وهو من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، وعدد حلقات المسلسل 30 حلقة.

وشارك في بطولة «العتاولة» كل من أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، مي كساب، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، زيبن العبد، فريدة سيف النصر، مريم الجندي، نهى عابدين، أحمد كشك.

اقرأ أيضا: الجمهور أجبرها على تقديم أغاني إضافية.. آمال ماهر تتصدر تريند جوجل بعد حفلها في جدة