Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

منى زكي: «أحن وأطيب الرجالة هما اللي دمعتهم قريبة»

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
منى زكي: «أحن وأطيب الرجالة هما اللي دمعتهم قريبة»
منى زكي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

علقت الفنانة مني زكي، على تصريحات الفنان عمر السعيد، التلفزيونية بشأن الخطأ الذي ترتكبه الأسر المصرية، بعدم تربية أولادهم على البكاء، والفكر السائد في المجتمع الشرقي، بأن الرجل لا يجوز أن يبكي.

ونشرت منى جزءا من الحلقة التي أذيعت على قناة صدى البلد، عبر خاصية استوري بحسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، وكتبت: «برافو يا عمر والله أحن وأطيب الرجالة هما اللي دمعتهم قريبة».

من جانبه، أكد عمر السعيد خلال لقائه على قناة صدى، أنه من الخطأ تربية الرجل على عدم البكاء، لأن البكاء صفة إنسانية ليس لها علاقة برجل أو امرأة.

آخر أعمال عمر السعيد

ويشارك الفنان عمر السعيد، في فيلم «المنبر» مع الفنان أحمد حاتم، الذي من المقرر عرضه قريبًا داخل دور العرض السينمائي، عقب الانتهاء من التصوير.

تدور أحداث فيلم «المنبر» في إطار تاريخي، ويشارك في بطولة الفيلم أحمد حاتم ومجموعة كبيرة من نجوم الفن، من بينهم آيتن عامر، وكمال أبو رية، وسامح الصريطي، وأحمد فهيم، وميدو عادل وغيرهم نخبة من النجوم. الفيلم من تأليف فداء الشندويلي ومن إخراج أحمد عبد العال.

ومن المقرر ترجمة فيلم «المنبر» لأكثر من لغة، حتى يصل إلى جميع الشعوب العربية والغربية، لتوضيح مهام ودور الأزهر الشريف في تنوير العالم.

اقرأ أيضا: ممنوع من الكلام.. أحمد رزق يجري عملية لتغيير عظام الفك بالكامل