Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

محافظ الجيزة يزور مطرانية شمال الجيزة لتقديم التهنئة بمناسبة عيد القيامة المجيد

 كتب:  بسمة فرج
 
محافظ الجيزة يزور مطرانية شمال الجيزة لتقديم التهنئة بمناسبة عيد القيامة المجيد
محافظ الجيزة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قام اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، صباح اليوم الأحد، بزيارة مطرانية شمال الجيزة بشارع بحر الغزال بالعجوزة لتقديم التهنئة بمناسبة عيد القيامة المجيد، حيث كان في استقباله نيافة الأنبا يوحنا أسقف مطرانية شمال الجيزة.

خلال الزيارة، قدم المحافظ التهاني للإخوة المسيحيين بمناسبة العيد، مؤكداً أن المسلمين والمسيحيين يشكلون كيانا ونسيجا واحدا لا يتجزأ، حيث تربطهم أواصر المحبة وعلاقات الإخوة والوطنية، وأشار إلى أن مصر بنسيجها الوطني القوي قادرة على مواجهة التحديات والصعاب التي يمر بها العالم.

وخلال كلمته، أعرب اللواء راشد عن تفاؤله بمستقبل يليق بحجم التضحية والتعاون والاندماج الذي يظهره أبناء الشعب المصري عند كل تحدي، داعيا الجميع مسلمين ومسحيين بالدعاء لمصر بأن يحفظها الله وأن تدوم المحبة والأخوة بيننا.

من جانبه، رحب نيافة الأنبا يوحنا بمحافظ الجيزة والوفد المرافق له، مشيراً إلى حجم الإنجازات التي حققتها الدولة في سبيل توفير الأمن والأمان وجعل مصر منارة ينعم كل من فيها بالمحبة والسلام وسبل العيش الكريم.

رافق اللواء الراشد خلال الزيارة اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، والسادة إبراهيم الشهابي وهند عبد الحليم نواب المحافظ، واللواء شاكر يونس السكرتير العام للمحافظة، والعميد محمد الشافعي المستشار العسكري للمحافظة، والقيادات الأمنية، وإيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة، ورئيس حى العجوزة، ومديري مديريات التربية والتعليم والطب البيطري والصحة، ورئيس منطقة الجيزة الأزهرية، ورئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة.

اقرأ أيضًا: محافظ قنا يزور دير الأنبا بضابا لتهنئة أقباط نجع حمادي بعيد القيامة المجيد