Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

وزير الرياضة يتفقد معسكر نزل الشباب بمدينة الطور

 كتب:  متابعات
 
وزير الرياضة يتفقد معسكر نزل الشباب بمدينة الطور
وزير الشباب
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قام الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، يرافقه اللواء أحمد الاسكندراني، سكرتير عام محافظة جنوب سيناء، بجولة تفقدية في معسكر نزل الشباب بمدينة طور سيناء، وذلك تمهيدا لافتتاحه خلال الفترة المقبلة.

أثناء الجولة، تفقد الوزير سير العملية الإنشائية في المشروع، وأكد على ضرورة الانتهاء من مختلف مكونات المشروع في الوقت المحدد، وبأعلى جودة تتناسب مع قيمته داخل محافظة جنوب سيناء، وأكد على حرص القيادة السياسية على دعم الشباب وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لتمكينهم في شتى المجالات.

وزير الشباب المعسكر سيكون نقطة تحول في مدينة طور سيناء

وأشار إلى الدور الكبير للمعسكرات الشبابية في صقل مهارات الشباب وتعزيز روح الولاء والانتماء لديهم، وأضاف أن الخطة التي وضعتها الوزارة لتطوير وإنشاء كافة المنشآت الشبابية والرياضية في المحافظة تُتابَع بشكل دقيق ومستمر، لتقديم أفضل الخدمات للشباب المصري في جميع محافظات الجمهورية، واستغلال الطاقات الكبيرة لديهم لصالح المجتمع المصري، من أجل دفع عملية النهوض بالوطن.

وختم صبحي حديثه مؤكداً أن المعسكر سيكون نقطة تحول في مدينة طور سيناء، حيث سيكون مركزًا هامًا لاستقطاب الشباب واقامة مختلف الفعاليات، ولن يقتصر دوره على مدينة الطور فقط، بل سيكون قبلة للشباب من مختلف المدن والمحافظات بفضل بنيته التحتية وتجهيزاته التي تؤهله لذلك.

ويتكون المعسكر من مبانٍ اجتماعية وإدارية، وملاعب، وخيام كشفية، ومساحات خضراء، وغيرها من المرافق التي تساعد على تقديم الخدمات المتكاملة للنشء والشباب في مختلف المجالات الرياضية والثقافية والفنية والترفيهية والتنموية بوجه عام.

اقرأ أيضًا: وزير الرياضة يكلف بالتفتيش المالى والإدارى على نادي الطيران