Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بهاء سلطان وتامر عاشور وعايض يشعلون ثاني حفلات مهرجان «ليلة عمر 2024» في الكويت

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
بهاء سلطان وتامر عاشور وعايض يشعلون ثاني حفلات مهرجان «ليلة عمر 2024» في الكويت
بهاء سلطان
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أحيا عدد من نجوم الطرب عايض وبهاء سلطان وتامر عاشور، ثاني حفلات مهرجان "ليلة عمر 2024" والي أقيمت في قاعة "ارينا الكويت"، وكان حفلا أسطوريا وللتاريخ حيث رفع شعار "كامل العدد".

وقدم النجوم الثلاثة الاعلامي الشهير علي نجم الذي أبدع في اختيار المفردات والكلمات التي تناسب كل نجم من هولاء النجوم الذين قدموا أجمل مالديهم من أغاني من خلال حفل تميز بتجهيزات لايف بمواصفات عالمية والتى نظمتها شركة "ليلة عمر برودكشنز".

عايض

وكانت البداية مع النجم السعودي عايض الذي بدأ فقرته باغنية « تجيني"وأطرب الحضور بعدها ورحب بجمهوره، وعبر عن اشتياقه لهم، وأكمل مقطوعاته وأغانيه، بروحه المرحة وصوته العذب الذي تناغم معه محبوه وقدم اغاني ردي ونسيتني ثم فاجأ الجمهور بصعود المطرب الكويتي فهد السالم الذي قدم معه دويتو في اغنيتين الاولى وشتبون والثانية شاء ربي والذي تفاعل معهما الجمهور الكبير وتفوق عايض على نفسه في غناء أغنيته الشهيرة «استراحة محارب» التي تفاعل معها الحضور بشكل رائع على أضواء الهواتف المحمولة، ليقدم بعدها أغنيات مثل «جزى الله خير، لا حول ولا قوة، في أمان الله».

وشدا الفنان الشاب بأغنية «ساقي العطش» والتي أشعلت الأجواء داخل قاعة الحفل، وأعقبها بعدد من الاغاني المتنوعة منها «نسيتي، لأني فقت، عايش بدوني، عشان العشرة، تعبت أكذب، قلت آمر ريحيني ليغادر المسرح وسط تفاعل كبير من الجمهور.

بهاء سلطان

وعقب ذلك كان الجمهور على موعد مع المطرب الاستثنائي بهاء سلطان الذي قدم عددا كبيرا من أغانيه القديمة والحديثة التى تفاعل معها الجمهور، حيث افتتح سلطان حفله بأغنية "تعالى" التي اشعلت حماس الجمهور بشكل غير عادي ليستغل هذة الحالة الرائعة من جمهورة ليغني لهم "الواد قلبه بيوجعه" والتي غناها معة الجمهور بشكل جميل وقدم بعدها أغاني مثل "أنا غلطان" و"تعال أدلعك" و"أنا مصمم" و"قوم أقف" و"أنت بتكلمني" و"قلبك ياحول الله" واختتم فقرتة باغنيتة الشهيرة "ياترى ياحبيبي" التي رددها الجمهور معه.

تامر عاشور

وعقب فقرة بهاء، استقبل الجمهور النجم تامر عاشور الذي قدم واحدة من أقوى حفلاتة على الاطلاق حيث أشعل حماس الجمهور منذ صعوده على خشبة المسرح بأغنية حكايات وأعقبها بأغاني وده حكايه، وهاجي على نفسي، وتيجي نتراهن، وتسلم، هيجيلي موجوع، والرك ع النيه، وخليني ف حضنك، وكنت فين، وتفاعل الجمهور مع كل أغنية لعاشور بشكل لافت فالجمهور ردد معه جميع كلمات اغانية كامله.

وعقب ذلك قدم ميدلي الحانة التي لحنها لعدد من زملاءة المطربين منها الله أعلم، واعقبها بأغاني مفيش جدعنة، و بياعه، وقولوله سماح، وغيرها من أغانية الشهيرة ليختتم فقرتة بأغنية باي باي ليسدل الستار على واحدة من اجمل الحفلات الغنائية التي شهدتها الكويت مؤخراً.

اقرأ أيضا: بعد وصفها بـ«صوت الكويت».. شيرين عبد الوهاب: لما بغنى في أي بلد بحس إني صوت