Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

نتيجة تحليل مخدرات مطرب المهرجانات عصام صاصا.. قصة الواقعة كاملة

 كتب:  ندى جمال
 
نتيجة تحليل مخدرات مطرب المهرجانات عصام صاصا.. قصة الواقعة كاملة
عصام صاصا
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تصدر اسم مطرب المهرجانات عصام صاصا، تريندات ومحركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي، ويأتي هذا بعد القبض عليه بتهمة "دهس" شاب بسيارته، وإطلاق سراحه بكفالة قدرها 30 ألف جنيه، ويستعرض لكم موقع "العاصمة" القصة الكاملة حول حادث مطرب المهرجانات عصام صاصا.

نتيجة تحليل مخدرات مطرب المهرجانات عصام صاصا

يتساءل الكثير من الجمهور عن نتيجة تحليل مخدرات مطرب المهرجانات عصام صاصا، وذلك عبر محرك البحث جوجل.

عبّر عصام صاصا في أول تعليق له بعد إطلاق سراحه بكفالة 30 ألف جنيه، عبر منشور في خاصية "الأستوري" بحسابه الرسمي على إنستجرام، عن شكره ورضاه على قضاء الله، حيث قال: "الحمد لله على قضاء ربنا، اللهم لا اعتراض ربنا يرحم الراجل، إلى أنا هفضل شايل ذنبو طول عمري، بس ربنا شاهد على إلى حصل ومحدش هيحس بالي أنا شوفتو وعيشتو الساعات إلى فاتت".

وأضاف: "ربنا يصبر أهله ويرحمهم، وشكراً لكل أخوتي إلى سألوا عليا وشكراً لكل الناس إلى دافعت عن عصام، وعارفة أن عصام عمرو ما يأذي حد، بس دا قضاء ربنا".

نتيجة تحليل مخدرات مطرب المهرجانات عصام صاصا، وكانت النيابة قد أمرت بإخلاء سبيل عصام صاصا بكفالة 30 ألف جنيه بعد اتهامه بدهس سائق على الطريق الدائري في الطالبية، وقد انتهت النيابة من التحقيقات وأخذت عينة من دماء صاصا لتحديد تعاطيه للمواد المخدرة، ومن المتوقع أن يحال للمحاكمة الجنائية بعد ورود نتيجة التحليل.

تفاصيل حادث مطرب المهرجانات عصام صاصا

أفادت التحريات التي قامت بها وحدة مباحث قسم شرطة الطالبية بأن المواطن أحمد مفتاح، البالغ من العمر 40 عامًا، كان واقفًا على طريق "الدائري" حين دهسته سيارة المطرب المشهور بالمهرجانات. قام الأهالي بالتحفظ عليه وإبلاغ الشرطة، التي قامت بضبط المطرب ونقله إلى النيابة العامة.

وتم نقل جثمان الضحية بواسطة سيارة الإسعاف إلى ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة لحين اكتمال التحقيقات والمناظرة للتصريح بإجراءات الدفن.

اقرأ أيضًا:

محامية تكشف عن تفاصيل عقوبة عصام صاصا

بعد دفع 30 ألف جنيه كفالة... الإفراج عن «عصام صاصا»