Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

هل تذيع قناة أون تايم سبورت مباراة الزمالك ونهضة بركان؟

 كتب:  ندى جمال
 
هل تذيع قناة أون تايم سبورت مباراة الزمالك ونهضة بركان؟
مباراة الزمالك ونهضة بركان
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يترقب عشاق كرة القدم العربية والأفريقية بشغف مواجهة قوية في ذهاب نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية 2023-2024 بين الفريق المصري الزمالك ومنافسه المغربي نهضة بركان، والتي ستقام غدًا الأحد، ويستعرض لكم موقع "العاصمة" فيما يلي موعد المباراة والقنوات الناقلة لها، وهل تذيع قناة أون تايم سبورت مباراة الزمالك ونهضة بركان؟

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية

بشأن موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية، ستُلعب المباراة النهائية المنتظرة لكأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في موسم 2023-2024 بين فريقي نهضة بركان والزمالك، وذلك غدًا الأحد الموافق 12 مايو 2024، على أرضية الملعب البلدي لنادي نهضة بركان، وستنطلق المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة 8:00 مساءً بتوقيت الدار البيضاء.

هل تذيع قناة أون تايم سبورت مباراة الزمالك ونهضة بركان؟

ارتفعت معدلات البحث خلال الساعات القليلة الماضية لمعرفة " هل تذيع قناة أون تايم سبورت مباراة الزمالك ونهضة بركان؟"، وذلك عبر محرك البحث جوجل.

وبشأن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان، ستقوم شبكة قنوات beIN Sports القطرية بنقل مباريات كأس الكونفدرالية الأفريقية لعام 2023-2024 حصريًا، حيث ستعرض مباراة نهضة بركان ضد الزمالك على قناة Bein Sports HD6. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للجماهير متابعة البث المباشر عبر الإنترنت من خلال تطبيق TOD TV، ولكن هل تذيع قناة أون تايم سبورت مباراة الزمالك ونهضة بركان؟

في المغرب، يتاح للمشجعين مشاهدة مباراة الذهاب بين نهضة بركان والزمالك على القناة الرياضية المغربية، بينما ستعرض مباراة الإياب على قناة أون تايم سبورت الأرضية.

اللقاء بين الزمالك ونهضة بركان في ذهاب النهائي

اللقاء بين الزمالك ونهضة بركان في ذهاب النهائي يأتي على خلفية تاريخ من الصراعات المثيرة بين الفريقين. لقد تقابلوا سابقًا في نهائي كأس الكونفدرالية لعام 2019، حيث انتهت المواجهة بالتعادل في مباراتي الذهاب والإياب، وتمحور الفوز في ركلات الترجيح لصالح الزمالك، مما جعله يحمل لقب البطولة تلك المرة، إن فريق الزمالك قد أحرز لقب كأس الكونفدرالية مرة واحدة فقط، وذلك في العام 2019. في المقابل، استطاع نهضة بركان التتويج باللقب مرتين، في الأعوام 2020 و2022.

اقرأ أيضًا:

عاجل| موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفيدرالية

سيف الجزيري: «لاعبو الزمالك مركزين لتحقيق نتيجة إيجابية أمام نهضة بركان»سيف الجزيري: «لاعبو الزمالك مركزين لتحقيق نتيجة إيجابية أمام نهضة بركان»