Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تفاصيل المران الختامي للزمالك استعدادا لمباراة نهضة بركان

 كتب:  محمود جودة
 
تفاصيل المران الختامي للزمالك استعدادا لمباراة نهضة بركان
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل مران اليوم السبت على الملعب البلدي ببركان، استعداداً لمباراة نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية.

مباراة الزمالك ونهضة بركان

 
وطالب المدير الفني اللاعبين بالتركيز خلال لقاء الغد من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب كي تكون مهمة الفريق أسهل في لقاء العودة، كما قام بشرح بعض الأمور الفنية التي سيتم تنفيذها في مران اليوم استعداداً للقاء الغد أمام بطل المغرب.
 
حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على النزول بالحمل البدني خلال مران اليوم السبت، الذي أقيم على الملعب البلدي ببركان، استعداداً لمباراة نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية.
 
وأدى اللاعبون فقرة تدريبات بدنية خفيفة تحت قيادة جواو ميجيل مخطط الأحمال بالفريق، وحرص الجهاز الفني على تخفيف الحمل البدني حتى لا يتعرض اللاعبون للإرهاق قبل لقاء الغد.
 
وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة فنية خلال مران اليوم السبت، الذي أقيم على الملعب البلدي ببركان، استعداداً لمباراة نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية.
 
وحرص البرتغالي جوزيه جوميز على تنفيذ بعض الجوانب الفنية والخططية استعداداً للقاء الغد، وحرص لجهاز الفني على توجيه اللاعبين خلال الفقرة الفنية وتصحيح الأخطاء، كما خاض لاعبو الزمالك تقسيمة القوية قوية في ختام مران اليوم لتطبيق ما تم تنفيذه في الفقرة الفنية.
 
وتواجد الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق في المغرب، وحسام المندوه أمين الصندوق وأحمد سليمان وعمرو أدهم أعضاء المجلس، والدكتور عبد الله جورج مستشار مجلس الإدارة، في الملعب البلدي ببركان خلال مران اليوم السبت، لدعم الفريق استعداداً لمباراة نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية.
 
ويلتقي الزمالك مع نهضة بركان في العاشرة مساء غداً الأحد بالملعب البلدي ببركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، فيما تقام مباراة العودة في القاهرة يوم 19 مايو الجاري.