Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ماجدة خير الله: منى زكي لن تنجح في تقديم سيرة «أم كلثوم»

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
ماجدة خير الله: منى زكي لن تنجح في تقديم سيرة «أم كلثوم»
منى زكي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشفت الناقدة الفنية ماجدة خير الله، عن رأيها في تقديم الفنانة منى زكي للسيرة الذاتية لكوكب الشرق أم كلثوم، في فيلم سينمائي بعنوان "الست"، وذلك بعد الإعلان عنه مؤخرا.

وقالت ماجدة خيرالله، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "صدى البلد 2"،: "مر به خطورة للغاية، وأبشع حاجه بالسيرة الذاتية لما يقدمها الفنان في عمل فني هو صعوبة التصديق والناس بيحاول يطلعوا هذا الفنان أو الشخصية المعروفة ملاك بأجنحة، معندناش فكرة تقديم السيرة الذاتية بكل الجوانب الإنسانية، وبما أن فعلاً أم كلثوم كان عمل ناجح جدا لأن أم كلثوم مكانتش لوحدها كان حولها جيل من العظماء والمسلسل اللي قدمته صابرين قدم جيل من العظماء".

وأوضحت ماجدة، أن منى زكي قدمت قبل ذلك شخصية سعاد حسني بمسلسل "السندريلا"، ولكنها لم تنجح، وأخشى أن الجمهور لا يتقبل عمل جديد عن أم كلثوم، لأن العمل الذي أخرجته المخرجة أنعام محمد علي، تعرض لجميع جوانب الشخصية وأسباب تألقها والثورة وعلاقتها بالأشخاص المقربين منها.

أتمنى نجاح منى زكي لكن لدي شكوك وتخوف

وأشارت ماجدة خير الله، إلى أن لديها تخوف كبير من منى زكي، كون التكوين الجسماني مختلف عن أم كلثوم، فمهما قمنا بوضع مكياج على الشخصية لن يفلح ذلك، وأعتقد أنها تضع نفسها في تحدى كبير وأتمنى أن تنجح ولكن لدي شكوك كثيرة، معقبة :"جسم منى مختلف عن أم كلثوم حتى لو نفخوه مش هيوصل لجسمها".

 اقرأ أيضا: السقا للزعيم في عيد ميلاده: «لما بنسافر أي بلد بنتعرف بيك... أنت مصري أنت من بلد عادل إمام»