Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد غيابه عن نهائي الأبطال.. رسالة حزينة من «معلول» لجماهير الأهلي

 كتب:  محمود جودة
 
بعد غيابه عن نهائي الأبطال.. رسالة حزينة من «معلول» لجماهير الأهلي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
رغم غيابه عن مباراة الإياب بسبب الإصابة، عبر علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي ومنتخب تونس عن سعادته الغامرة بالتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ 12 في تاريخ النادي والرابعة في آخر 5 مواسم.

علي معلول

 
ووجه معلول رسالة شكر وتقدير لجماهير الأهلي على دعمها المتواصل، مؤكداً أن هذا الإنجاز هو ثمرة مجهود جماعي من اللاعبين والجهاز الفني والإدارة.
 
وكان معلول قد تعرض لقطع جزئي في وتر أكيليس خلال مباراة الذهاب من نهائي دوري الأبطال ضد الترجي التونسي، مما أدى إلى غيابه عن مباراة الإياب التي شهدت فوز الأهلي 1-0 وتتويجه باللقب.
 
وكتب علي معلول عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام":
 
"مضى أسبوع على بطولة جديدة داخل النادي الأهلي وهي البطولة الإفريقية الرابعة لنا في الخمس سنوات الماضية والبطولة العشرين منذ انضمامي إلى الفريق قبل ثماني سنوات بالإضافة إلى تحقيق برونزية المونديال ثلاث مرات.
 
‎"أتوجه بالشكر للإدارة ولكل زملائي على الدعم الذي قدموه لي منذ إصابتي سواء بالزيارة أو الاتصال بي وأشكرهم على تحقيقهم لوعدهم لي بالتتويج باللقب وأثق في قدرتهم على التتويج بباقي بطولات الموسم والأهلي دائماً بمن حضر.. كما أشكر الجماهير على كل الحب والدعم الذي شعرت به.. وهو ليس غريب عن جماهير النادي الأهلي التي طالما دعمتني منذ يومي الأول وأكن لهم كل الحب والاحترام".
 
‎"كنت أتمنى التواجد مع الفريق في استاد القاهرة والاحتفال معهم باللقب ولكن دعم زملائي لي باحتفالي الخاص كذلك بوجود قميصي في الاحتفالات بالإضافة إلى الدعم الكبير الذي شعرت به من الجماهير جعلني أشعر أني حاضرا بينكم".
 
‎"حرمتني الإصابة من التواجد والاحتفال معكم ولكن سأبذل كل مجهود للعودة سريعا إلى الملاعب، والجهد والعطاء هو سلاح كل لاعب كرة قدم وهذا ما كنت أفعله منذ بدايتي مع كرة القدم وأنا مؤمن أن بالعمل والإصرار سأعود بشكل أقوى بإذن الله".