Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

موسم أفلام عيد الأضحى 2024 .. عز وفهمي وإمام نجوم الشباك في دور العرض السينمائي

 كتب:  سماح غنيم
 
موسم أفلام عيد الأضحى 2024 .. عز وفهمي وإمام نجوم الشباك في دور العرض السينمائي
أحمد فهمي وأحمد عز
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تطرح 3 أفلام مصرية في موسم عيد الأضحى 2024، داخل دور العرض السينمائي، وهي "ولاد رزق 3: الضربة القاضية" لأحمد عز وعمرو يوسف، و"عصابة الماكس" لأحمد فهمي، و"اللعب مع العيال" لمحمد إمام.

فيلم اللعب مع العيال:

ومن اللافت أنه ستسيطر الكوميديا على موسم عيد الأضحى 2024، حيث يشارك الممثل محمد إمام بالفيلم الكوميدي "اللعب مع العيال" الذي كشف عن الإعلان الترويجي الخاص به مؤخرا.

ويمثل العمل أول تعاون لإمام مع المخرج شريف عرفة الذي أسندت إليه كتابة العمل أيضا، والذي تدور أحداثه عن مدرس تاريخ ينتقل للعمل في مدرسة تقع بمنطقة صحراوية ليواجه الكثير من العقبات التي لم تكن في الحسبان، كما يشاركه النجوم باسم سمرة، وأسماء جلال، وبيومي فؤاد.

فيلم عصابة الماكس:

يعود الفنان أحمد فهمي إلى ماراثون عيد الأضحى بفيلمه الكوميدي "عصابة الماكس" الذي يشاركه في بطولته الفنانة روبي في أول عمل يجمعهما، إلى جانب حاتم صلاح، ولبلبة، وأحمد فهيم.

والعمل من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، ومن إخراج حسام سليمان في أول تجاربه الإخراجية السينمائية، حيث عمل كمخرج منفذ في عدد من الأعمال الدرامية مثل "سره الباتع" و"المشوار".

ويحكي "عصابة الماكس" عن مجرم يدعى "المكسيكي" يحترف السرقة وأعمال تهريب خطيرة بمفرده، لكنه يتولى مهمة تضطره لتكوين عصابة لمساعدته في تنفيذها، فيقع اختياره على مجموعة غريبة من المجرمين.

فيلم ولاد رزق 3: الضربة القاضية:

وبعد مرور 5 سنوات على عرض الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق"، تستعد دور العرض لاستقبال الجزء الثالث في 12 يونيو الجاري تحت اسم "ولاد رزق 3: الضربة القاضية".