Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

برباعية نظيفة.. الأهلي يفوز على طلائع الجيش ويطارد بيراميدز على الصدارة

 كتب:  محمود جودة
 
برباعية نظيفة.. الأهلي يفوز على طلائع الجيش ويطارد بيراميدز على الصدارة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
حقق فريق الأهلي الأول لكرة القدم الفوز على طلائع الجيش بأربعة أهداف مقابل لاشيء، اليوم الإثنين، في مباراة مؤجلة من الجولة 13 من مسابقة الدوري الممتاز (دوري نايل) على استاد الكلية الحربية.

مباراة الأهلي وطلائع الجيش

 
وفي الدقيقة 12 ومن ركلة حرة مرر حسين الشحات الكرة إلى وسام أبو علي الذي سدد بقوة لترتد الكرة من دفاع الطلائع وتتهيأ أمام طاهر محمد طاهر، الذى عاد وسدد في المرمى ليتقدم الأهلي بالهدف الأول.
 
ووسط المحاولات الهجومية المستمرة للأهلي ينجح عمرو السولية مع الدقيقة 34 في تسجيل الهدف الثاني، بعدما مرر طاهر محمد الكرة في عمق منطقة الجزاء لترتد من دفاع الطلائع إلى مروان عطية، فسدد مجددًا لترتد مرة أخرى من الدفاع وتتهيأ أمام عمرو السولية فسدد في المرمى لتعانق الكرة الشباك.
 
وسجل محمد عبد المنعم الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 38 من ركلة ركنية من الناحية اليمنى، أرسلها حسين الشحات الذي مرر الكرة في عمق منطقة الجزاء قابلها محمد عبد المنعم بباطن القدم مباشرة في المرمى مسجلًا ثالث أهداف الأهلي بالمباراة، وأول أهداف "عبدالمنعم" في الدوري هذا الموسم.
 
وخلال الشوط الثاني تحصل الأهلي على ركلة جزاء أهدرها طاهر محمد طاهر، كما تمكن الحاري محمد الشناوي من التصدي لركلة جزاء لفريق طلائع الجيش بعدها بعدة دقائق.
 
وخلال الوقت الضائع من المباراة تمكن الأهلي من إضافة هدف رابع بتسديدة قوية على الطائر من وسام أبو علي بعد عرضية متقنة من اللاعب طاهر محمد طاهر، الذي حصد جائزة رجل المباراة.
 
وبهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى النقطة 51 ليعزز تواجده في المركز الثاني بترتيب الدوري من 21 مباراة، خلف المتصدر بيراميدز برصيد 62 نقطة من 25 مباراة.