Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أولاد رزق 3 (القاضية)... يتصدر شباك التذاكر وإنتاج جزء رابع

 كتب:  العاصمة
 
أولاد رزق 3 (القاضية)... يتصدر شباك التذاكر وإنتاج جزء رابع
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حصد الفيلم ردود فعل إيجابية على المستوى الجماهيري والنقدي منذ طرحه في دور العرض السينمائي حيث شارك في بطولته النجم أحمد عز، والنجم عمرو يوسف، والفنان كريم قاسم، محمد لطفي، آسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، ويظهر كضيوف شرف النجم كريم عبدالعزيز، ورزان مغربي، وأسماء جلال، وهو من إخراج طارق العريان، تأليف صلاح الجهيني.

أولاد رزق 3 (القاضية)... يتصدر شباك التذاكر وأنباء عن إنتاج الجزء الرابع 

ودشنت الشركة المنتجة حملة إعلانية للترويج لفيلم ولاد رزق 3.. القاضية، والتي اشترك فيها عدد من نجوم النادي الأهلي وهم إمام عاشور ومحمد عبدالمنعم ومحمد مجدي قفشة وكولر، وتصدر الفيلم شباك تذاكر السينما، أيام إجازة ذكرى ثورة 30 يونيو، وحقق أيام الجمعة والسبت والأحد، قرابة 13 مليون و141 ألف جنيه، ليرتفع إجمالي إيراداته إلى 198 مليون جنيه، وتم تصويره في 66 يومًا بين السعودية ومصر، ووصل عدد طاقمه في المملكة إلى 700 فرد.


وكان النجم أحمد عز قد أكد أنه يتمنى تقديم ولاد رزق 4 في 2025 بأفكار جديدة ترفع سقف الطموحات الخاصة بالفيلم، وهو أمر يشرف ويسعد كل صناع تجربة فيلم ولاد رزق.

وأضاف عز، في تصريحات صحفية له أن وجود النجم كريم عبدالعزيز في ولاد رزق 4 يشرفني، ويسعدني تكرار الوقوف والتعاون معه بعد نجاح فيلم كيرة والجن».

وعلق عز على طلب ترك آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية عن تقديم جزء رابع من فيلم «ولاد رزق»: «سعدت جدًا بهذا الطلب ومتحمس جدًا لتنفيذ ولاد رزق 4، وأشكر معالي المستشار تركي آل الشيخ على الدعم والحب والكرم الذي تعاملنا به ولمسناه أثناء تصوير ولاد رزق 3، وهو أمر ليس بجديد على أهل السعودية، في كل مرة نسافر للمملكة نشعر وكأننا لم نخرج من القاهرة، ربنا يديم الحب والنجاح

وجاءت أغنية "القاضية" من فيلم "ولاد رزق 3"، والمعروض حاليًا بدور العرض السينمائية، فى المركز الثالث لترند "يوتيوب"، محققة 3 ملايين و400 ألف مشاهدة، وهي من كلمات إسلام شيندي وحازم إكس وألحان إسلام شيندي، توزيع موسيقي أحمد توينز. 

أحداث الفيلم 

هو ينتمي إلى أعمال الأكشن التشويقية، ويتناول قصة أشقاء يقومون بعمليات إجرامية ولكن يقررون التوبة، ويعمل كل منهم في مجال مختلف، قبل أن يعودوا مجددًا لتنفيذ مهمة إجرامية أخيرة كبيرة، بسبب أزمة مادية تكشف عنها الأحداث، والمهمة هي سرقة ساعة الملاكم العالمي تايسون فيوري، ويقدم أحمد عز شخصية رضا رزق وهو الشقيق الأكبر بين ولاد رزق ويقود عملياتهم،وتبدأ قصة الفيلم بعد مرور سنوات من انفصال الإخوة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على "ولاد رزق"، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى؛ حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

احتفل المستشار تركي آل الشيخ باكتساح فيلم ولاد رزق 3 قوائم الإيرادات السينمائية؛ موجهًا رسالة بهذا المنشور لمن ظن أن الفيلم لم يحصد تكاليف إنتاجه، أنه قد حدث ما لم يتوقعه شخصًا.

ونشر تركي آل الشيخ، عبر حسابه «فيسبوك»، صورة حصدت إجمالي إيرادات فيلم ولاد رزق 3 منذ طرحه قبل أسبوعين؛ معلقًا: «في أسبوعين عرض فيلم ولاد رزق 3 يحقق أكثر من 15 مليون دولار، ما يعادل أكثر من 720 مليون جنيه مصري.. صورة مع التحية لمن قال لا يمكن تحقيق ماتم صرفه على الفيلم».

وأضاف: «الحقيقة أنه بتوفيق من الله وبالتخطيط الجيد وتوفر عناصر النجاح، وتقديم محتوى منافس بجوده أعلى من السوق وقصة ناجحة تستطيع تحقيق الهدف والمكسب بالإضافة إلى دعاية ناجحة لموسم الرياض».

واستكمل آل الشيخ: «سنقدم على خطوات مماثلة ومحسوبة وسننتقي بعناية وسنعلن عن ذلك قريبًا ونلتقي مع نتيجة ايرادات ولاد رزق 3 بعد 8 أسابيع إن شاء الله لنحسب معا الرقم المنجز».