Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

موت وإعياء شديد في لجان الثانوية العامة بالشرقية

 كتب:  حسام محمود
 
موت وإعياء شديد في لجان الثانوية العامة بالشرقية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

استقبلت احدى المستشفيات الخاصه بمدينة الزقازيق تامر أبو خليل، 54 عاما، مقيم ببندر منيا القمح، مراقب امتحانات الشهادة الثانوية العامة بلجنة الامتحانات المنعقدة في مدرسة أحمد عرابي التابعة لإدارة غرب الزقازيق التعليمية، مصابا بهبوط حاد في الدورة الدموية وتوفى فور وصوله.

أعرب محافظ الشرقية عن خالص تعازيه ومواساته لأسرة الفقيد الكريم وللعاملين بقطاع التربية والتعليم، مؤكداً على ضرورة توفير كافة سبل الدعم اللازمة وتلبية احتياجات أسرته.

وقال المحافظ أن الراحل الكريم كان في مهمة عمل على مدار الأيام الماضية كمراقب لأعمال امتحانات شهاده الثانوية العامة تميز فيها بحسن الأداء والالتزام وتوفير الأجواء المناسبة داخل لجان الامتحانات ليؤدي أبنائنا الطلاب الامتحانات بسهولة ويسر. 

كما شهدت لجان امتحانات الثانوية العامة بالشرقية عدة وقائع... حيث توفى مراقب في امتحانات الثانوية العامة إثر إصابته بهبوط حاد بالدورتين الدموية والتنفسية وأزمة قلبية حادة أثناء ذهابة لعمله.

كما أصيب 4 طلاب بلجان الثانوية العامة بحالة إعياء شديدة وهبوط بالضغط وإغماء أثناء تأديتهم لامتحان اللغة الإنجليزية بلجان فاقوس وأبو حماد والزقازيق وقد تم نقلهم بسيارات الإسعاف إلى المستشفيات  لتقديم الإسعافات الاولية لهم.