Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مُفاجأَة جديدة في واقعة طفلة البلكونة بفيصل

 كتب:  محمد رجب
 
مُفاجأَة جديدة في واقعة طفلة البلكونة بفيصل
طفلة البلكونة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تباشر النيابة العامة بجنوب الجيزة، اليوم الثلاثاء، التحقيقات في واقعة أتهام أب بتعذيب ابنته ومحاولة إلقائها من شرفة المنزل.

وكشفت التحقيقات، أن الطفلة تدعى «مي» تبلغ من العمر 12 عاما وفي الصف السادس الابتدائي وتقيم مع أسرتها في كوم بكار بمنطقة فيصل، وأن والدها تعدى عليها بالضرب بسبب تقصيرها في شغل المنزل، وأنها حاولت الهروب من بلكونة في الطابق الأرضي، وحاول الأب وباقي الأسرة إنقاذها دون أن يصيبها أذى.

وأضاف الأب، أن مصور الفيديو لم يوضح الحقيقة الكاملة أثناء تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، مما أثر جدل الواسع خلال الساعات الماضية.


كما أسمعت جهات التحقيق لأقوال الطفلة، والتي أيدت كلام الأب، وأنه لم يقم بإلقائها من البلكونة مثلما تم تداوله مواقع التواصل الاجتماعي، وأنها حاولت الهروب من اعتداء والدها خوفاً منه.

وكانت  الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، ألقت  القبض على الأب  المتهم بمحاولة إلقاء طفلته من أعلى بلكونة منزل بفيصل.


وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو يظهر محاولة الأب التخلص من ابنته، وإلقاءها من شرفة العقار الذي يقطن به، قبل أن يتشبث عدد من الجيران بالفتاة، وسحبها قبل السقوط.

 
وأظهر مقطع الفيديو اعتداء الأب على ابنته حتى في أثناء محاولة الجيران إنقاذها، حيث وجّه لها ضربات عدة في منطقة الرأس والظهر، كادت أن تفلتها من أيدي مُنقذيها.