Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

محمود المهدي يغازل منة عرفة للعودة.. بأغنية وصور رومانسية

 كتب:  محمود جودة
 
محمود المهدي يغازل منة عرفة  للعودة.. بأغنية وصور رومانسية
منة عرفة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
ألمح محمود المهدي، زوج الفنانة منة عرفة إلى عودته إليها، بعد الإعلان عن طلاقهما في مارس الماضي، حيث قام بنشر عدد من الصور معها، وأعلن إهداء أغنية لشخص "مميز" بالنسبة له.
 
ونشر محمود المهدي عبر استوري انستجرام: "في أغنية في الطريق إن شاء الله بصوت حد من اللي موجودين في الساحة، من الأصوات المميزة، هتكون إهداء لشخص مميز ليا".
 
ونشر محمود المهدي في استوري آخر عدد من الصور الرومانسية مع الفنانة منة عرفة، وعلق عليها: "من لا يغار على أنثاه ليس له الحق أن ينتسب إلى معشر الرجال، ولتذهب أكاذيب التقدم والحرية إلى الجحيم"، وذلك في انتقاد بعض تصريحات الفنانين عن القبلات، والتصريحات المنسوبة للفنان كريم فهمي عن موافقته على تغزل زوجته في وسامة رجال آخرين.
 
ونشر محمود المهدي استوري آخر بأغنية الفنان مدحت صالح "جايلك في معادي"، مع كوبليه: "يمكن قدامي ومش طايلك.. بس أنا في القلب أكيد شايلك.. مهما اتعب وطريقي هيصعب.. جايلك في معادي".
 
وفتح محمود المهدي باب التكهنات حول عودته للفنانة منة عرفة بعد أن أعلنت طلاقهما ولكن "شفهيًا" فقط، وأكدت في لقاء تلفزيوني أنها تحبه وتحترمه وتتمنى له الخير، وأن طلاقهما لم يوثق رسميًا بأوراق.