Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد حلقته ببرنامج «حبر سري».. كريم فهمي: «حسبي الله ونعم الوكيل»

 كتب:  نورهان طلعت
 
بعد حلقته ببرنامج «حبر سري».. كريم فهمي: «حسبي الله ونعم الوكيل»
كريم فهمي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أثارت عدد من تصريحات الفنان كريم فهمي جدلاً كبيرًا، خلال ظهوره ضيفًا على برنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم، والمذاع عبر قناة "القاهرة والناس".

وانتقد بعض جمهور ومتابعي البرنامج حديث "فهمي"، بعدم وجود أزمة لديه إذا أعجبت زوجته بملامح رجل آخر، وانتقد عبر حسابه بموقع "إنستجرام" محاولات البعض لتحريف حديثه بالبرنامج، حيث كتب معبرًا عن غضبه: "لا حول ولا قوة إلا بالله على النوع ده من الصحافة وعلى كل واحد بيخش يظيط".

وكان قال كريم فهمي خلال حضوره بالبرنامج: "مفيش راجل عينه مش زايغة حتى لو بيحب مراته، وهذا لا يعني القيام بتصرفات خاطئة، والحمد لله أن المرأة ليست كذلك، والفكرة أن الرجل بقدر حبه واحترامه لزوجته لن يلتفت لامرأة أخرى، وأنا أمزح مع زوجتي في هذه الأمور، لكن الموضوع لا يتخطى ذلك الإطار".

وردا على سؤال "هل تغضب إذا التفتت زوجتك لشكل رجل وسيم؟" قال: "أنا نفسي أقول لها أحيانا أحمد عز شكله حلو جدا، وإذا قالت لي مثل هذا الشيء لن أغضب"، وهو الأمر الذي تسبب في إثارة ضجة حول تصريحاته.

وفي سياق مختلف، يواصل كريم فهمي وأبطال مسلسل "أزمة منتصف العمر" تصويره في لبنان، والذي كان من المفترض عرضه بموسم رمضان الحالي، لكن قررت الشركة المنتجة تأجيله ليعرض خارج السباق الرمضاني.

والمسلسل بطولة كريم فهمي وريهام عبد الغفور ورنا رئيس وعمر السعيد ورشدي الشامي، تأليف أحمد عادل سلطان وإخراج كريم العدل.