Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

الأهلي يعلن تجديد عقد «محمد هاني» لمدة 3 سنوات

 كتب:  محمود جودة
 
الأهلي يعلن تجديد عقد «محمد هاني» لمدة 3 سنوات
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أعلن النادي الأهلي، اليوم الأحد، عن تجديد عقد لاعبه محمد هاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، عقده مع النادي لمدة ثلاث سنوات قادمة، حتى عام 2027.

محمد هاني

وأكد النادي الأهلي أن اللاعب قد أنهى اللاعب كافة الإجراءات الإدارية والمالية الخاصة بالعقد الجديد، مؤكدًا على سعادته باستكمال مشواره مع ناديه، للاستمرار في العطاء وبذل الجهد لتحقيق المزيد من الانتصارات والبطولات وإسعاد جماهير الأهلي.

ويستعد الأهلي لمباراة طلائع الجيش، المؤجلة من الأسبوع الـ١٣ لبطولة الدوري الممتاز، والتي تقام مساء غد الإثنين على استاد الكلية الحربية.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة نظرية داخل ملعب التتش مع اللاعبين للحديث عن مباراة طلائع الجيش، ثم خاض الفريق جزءًا بدنيًّا في بداية التدريبات قبل تنفيذ الجوانب الخططية في تدريبات الكرة.

وشارك عمر كمال في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي، فيما واصل بيرسي تاو تدريباته التأهيلية بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات الخاصة بالبرنامج الذي يقوم بتنفيذه تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

وكان الأهلي قد خاض مرانه الختامي والوحيد ضمن تحضيراته لمباراة طلائع الجيش اليوم، بعد الحصول على راحة أمس للتخلص من حالة الإجهاد بسبب توالي المباريات للفريق.

وحقق الأهلي الفوز على فاركو بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء يوم الجمعة الماضي على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ٢٨ لبطولة الدوري الممتاز.