Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«يارا» تقرر الانتقام وتبدأ بزوجها «يوسف».. ملخص أحداث الحلقة الـ21 من «يوتيرن»

 كتب:  شروق خالد
 
«يارا» تقرر الانتقام وتبدأ بزوجها «يوسف».. ملخص أحداث الحلقة الـ21 من «يوتيرن»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشفت الحلقة الـ21 من مسلسل "يوتيرن" صدمة "يارا" ريهام حجاج فى ابن خالتها "خالد" كريم قاسم بعد أن عرفت أنه من يقف وراء كل الأحداث التي مرت بها خلال الفترة الماضية، وبعد سماعها لتسجيلات المكالمات الهاتفية بين ابن خالتها "خالد" و"شوقي" محمود حافظ عن طريق "هدى" عبير صبري، لتقرر الذهاب إلى الأخيرة.

وننتقل إلى مشهد آخر وهو وصول مُحضر من قسم الشرطة إلى منزل "مها" "نورهان" الزوجة الثانية لـ الدكتور "حاتم" توفيق عبد الحميد، باستدعائها إلى الشرطة بسبب وصل الأمانة الذى أمضته تحت التهديد ومن تخطيط نجله "ياسر" محمود حجازى.

ومرورًا بالأحداث، يذهب "ياسر" إلى "أميرة" نانسى صلاح ومعه ورقة طلاقها كما طلبت ويطلب منها أن تضع يده فى يدها من أجل "البيزنس" بإقناع "يوسف" أيمن القيسونى بالموافقة على شراكته فى إنشاء مستشفى خاص، وتوافق "أميرة" على ذلك مقابل أن يشهد "ياسر" على شقيقته "يارا" بمعرفته بعلاقتها بـ "خالد"، ويوافق "ياسر" بشرط أن يمضى عقد الشراكة مع "يوسف" أولا.



وتتوالى الأحداث، ويقرر والد "يوسف" عماد رشاد الذهاب إلى النيابة للشهادة ضد ابنه، والدفاع عن زوجة ابنه كما قدم للأخيرة اعتذار على وسائل التواصل الاجتماعى وصور فيديو قال فيه إن ابنه "يوسف" هو من دبر كل هذا من أجل تشويه سمعتها، وتكشف الأحداث عن أن "يوسف" جند زوجة أبيه لنقل أخباره خاصة أنه يتخذ موقفًا مضادًا له فى قضيته مع "يارا".

وفي نهاية الحلقة، تذهب يارا إلى "هدى" زوجة "خالد" في مكتبها بعد أن انتهت من الاستماع إلى التسجيلات، وتقترح "هدى" تقديم بلاغات ضد الأخير إلا أن "يارا" ترفض لأن هذا لن يشفى غليلها بعد أن دمر حياتها، وتقرر أن تنتقم من كل شخص أذاها، وتبدأ بزوجها "يوسف" وبعدها يأتي دور ابن خالتها.

إلى أن نلتقي في مخلص الحلقات القادمة..

مسلسل "يوتيرن" بطولة نخبة من النجوم أبرزهم: ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد والذى يعود للدراما بعد غياب 12 عامًا، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازى، نانسى صلاح، نورهان وأيمن القيسوني وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج شركة العدل الجروب.