Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«طبلة» هنادى مهنا وموقف محرج للعريس.. التفاصيل الكاملة لـ حفل زفاف بسنت شوقي ومحمد فراج بالغردقة

 كتب:  شروق خالد
 
«طبلة» هنادى مهنا وموقف محرج للعريس.. التفاصيل الكاملة لـ حفل زفاف بسنت شوقي ومحمد فراج بالغردقة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

احتفل النجمان محمد فراج وبسنت شوقي مساء الجمعة، بحفل زفافهما في سهل حشيش بمدينة الغردقة وسط حضور أصدقائهما من خارج وداخل الوسط الفنى، لمشاركة العروسين تلك اللحظات السعيدة.

وترصد "العاصمة" اللقطات الكاملة لحفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي..

- شهد الحفل ظهور خاص لوالد الفنانة بسنت شوقي، الكابتن شوقي عبد الشافي لاعب نادي الأهلى المعتزل، الذي قدمها لزوجها الفنان محمد فراج وسط سعادة كبيرة من الحضور.



- ظهرت العروس بسنت شوقي خلال حفل زفافها، وهى وترتدي فستانين مختلفين، حيث ارتدت لأول مرة فستانًا منقوشًا وضيقًا من أسفل باللون الأبيض، بينما أطلت مجددًا بفستان أبيض ضيق، ولكن دون أي تطريز وبسيط عن الأول، كما أنها اعتمدت قصة شعر مختلفة، حيث أنها في الإطلالة الأولى تركت شعرها على كتفيها بطريقة مميزة، بينما رفعت شعرها لأعلى في الإطلالة الثانية.


- وفور دخول العروسين تعرضا لموقف محرج، حيث تعثر فراج في فستان بسنت وكاد أن يسقط ولكنه سيطر على الموقف قبل أن يقع وواصل الرقص، وسط تصفيق حار من الحاضرين.


View this post on Instagram

A post shared by ️ (@alaa.abo99)



- ظهر فراج وبسنت في مقاطع فيديوهات زفافهم وهم يرقصون على أنغام المهرجانات وسط عدد من أصدقائهما المقربين، حيث تظهر الفنانة الشابة هنادي مهنا وهي تحيي حفل زفافهم وتمسك بـ"طبلة" والتي رقصت العروس عليها، بينما دخل العروسين في وصلة رقص مع إحدى الراقصات خلال الحفل.

View this post on Instagram

A post shared by @nuxedts



- فيما أثار الفنان محمد فراج، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ظهر في مقطع فيديو وهو يرقص مستخدما زجاجة ويضعها على رأسه، ما عرضه لانتقادات لاذعة من قبل الجمهور.

وكان قد احتفالا فراج وبسنت أمس بـ"ليلة الحنة" أو ما يسمونه أيضًا بليلة "ما قبل الزفاف" وسط حضور أصدقائهما من خارج وداخل الوسط الفنى.

قصة حب محمد فراج وبسنت شوقى بدأت منذ 6 سنوات وقت تعارفهما في أحد أعياد الميلاد، ثم التقيا بعد ذلك في لوكيشن تصوير مسلسل "تحت السيطرة"، ولم يكن الأمر معلنًا حتى ظهرا سويًا على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائى تحديدًا في الدورة الثالثة، وأعلن وقتها خطبتهما وظهرًا معا في الكثير من المرات على السجادة الحمراء والتقطا عددًا من الصور التذكارية.

واحتفل محمد فراج وبسنت شوقي بعقد قرانهما مساء يوم الجمعة 11 يوليو 2021، في حضور الأهل والأقارب والأصدقاء وعدد من نجوم الفن، بعد خطوبة دامت أكثر من عامين.