Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مي حلمي تتصدر تريند «جوجل».. اعرف السبب

 كتب:  إسراء محمد
 
مي حلمي تتصدر تريند «جوجل».. اعرف السبب
مي حلمي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تصدرت الإعلامية مي حلمي محرك البحث الشهير «جوجل» وتريند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية، بسبب عدد من الصور التي نشرتها عبر حساباتها الرسمية بالسوشيال ميديا.

لماذا تصدرت  مي حلمي تريند «جوجل»؟  

أشعلت الإعلامية مي حلمي مواقع التواصل الاجتماعي الأيام الماضية بعد أن نشرت صورة لها برفقة شقيقها، والذي لم يكن معروفا لدى الجمهور ونشر البعض شائعات حول ارتباطها به، خاصة وإنها ظهرت معه في عدد من الصور ومقاطع الفيديو المختلفة في أكثر من مكان الأيام الماضية.

وردت مي حلمي على هذه الشائعات موضحة في تصريحات لها، أن الذي ظهر معها في هذه الصور هو شقيقها عمرو حلمي، مؤكدة أنها لم تدخل في قصة حب جديدة، وأنها في حال ارتباطها أو خطبتها من أحد الأشخاص سوف تعلن هذا بشكل صريح عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

ولم تقف الشائعات أو تصدر مي حلمي للتريند عند صورها مع شقيقها فقط ولكنها تصدرت مرة أخرى تريند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد نشرها مقطع فيديو قصير لها عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام” وهي على أحد اليخوت البحرية ومرتدية فستان “تايجر” فيما أعتبره البعض أنها تقصد بهذا الفستان الإشارة إلى طلاق الفنانة ياسمين صبري من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والذي يربطهما الجمهور دائما بالفستان  «التايجر».