Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد نجاح «من أول دقيقة».. 5 دويتوهات في تاريخ إليسا

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
بعد نجاح «من أول دقيقة».. 5 دويتوهات في تاريخ إليسا
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

"من أول دقيقة" نجحت النجمة اللبنانية إليسا بأغنيتها هذه في تحقيق نجاحا كبيرا، وحصد ملايين المشاهدات في أيام قليلة، لتتصدر التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، بأحدث دويتو غنائي لها مع النجم المغربي سعد لمجرد، وتواصل به نجاحاتها مع الثنائيات الغنائية.

ويعد ديو "من أول دقيقة"، هو الخامس لها مع الدويتوهات الغنائية، حيث تعد إليسا من أكثر النجمات التي شاركت على مدار تاريخها بدويتوهات، والتي نرصدها عبر ما يلي.

 

بتغيب بتروح" مع راغب علامة

قدمت إليسا في بداية مشوارها الغنائي، ديو بعنوان "بتغيب بتروح" الذي جمعها بمواطنها النجم راغب علامة، ويعد من أشهر الأغنيات الرومانسية والتي تعيش حتى يومنا هذا، حيث تم إنتاجها عام 1998، والأغنية من كلمات إلياس ناصر وتوزيع ناصر الأسعد.

"كنت في سيرتك" مع الشاب مامي

وبعدها بسنوات، قدمت إليسا ديو آخر بعنوان "كنت في سيرتك" مع الجزائري الشاب مامي، وهي من كلمات إكرام العاصي، وألحان محمد رحيم، وتوزيع موسيقي مصطفى الشريف، وذلك عام 2007.

"جوا الروح" مع فضل شاكر

عادت إليسا لتقديم الدويتوهات الغنائية، من خلال أغنية "جوا الروح" التي جمعتها بمواطنها فضل شاكر عام 2009، وهي من كلمات أحمد ماضي، وألحان صلاح الكردي، وتوزيع موسيقي ناصر الأسعد.

"ورا الشبابيك" مع تامر حسني

وواصلت إليسا نجاحاتها مع الدويتوهات الغنائية، بتعاونها مع النجم تامر حسني، من خلال ديو "ورا الشبابيك" عام 2017، وهي من كلمات محمد جمعة، وألحان محمد يحيي، وتوزيع موسيقي يحيي يوسف، والأغنية قدمت ضمن فيلم "تصبح على خير" الذي قام ببطولته تامر حسني نفسه.

"من أول دقيقة" مع سعد لمجرد

وأخيرا، عادت إليسا مجددا للثنائيات الغنائية مع النجم سعد لمجرد، من خلال ديو "من أول دقيقة"، الذي تم طرحه منذ عدة أيام، وتجاوزت مشاهداته الـ20 مليون مشاهدة، حيث حققت من خلال نجاحا كبيرا، ليعد الأحدث لها في عام 2022.