Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

آسر ياسين يروج لـ«الشايب» بفيلم أحمد السقا «العنكبوت»

 كتب:  نورهان طلعت
 
آسر ياسين يروج لـ«الشايب» بفيلم أحمد السقا «العنكبوت»
آسر ياسين وأحمد السقا
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يستمر الفنان آسر ياسين في الترويج لفيلمه المرتقب "الشايب" من خلال الأعمال الفنية، حيث اتبع هذا الأمر من خلال فيلم "العنكبوت" لأحمد السقا، والذي يعرض حاليًا في دور العرض المصرية، ويحتل المركز الثاني في الإيرادات.

وشارك آسر ياسين كضيف شرف في المشهد الأخير من فيلم "العنكبوت"، وقام بأداء دور ضابط من القوات الخاصة التابعة للشرطة المصرية، وقام بالقبض على أحد أكبر تجار المخدرات، وتبين من المشهد إنه اتفق مع السقا، وفقًا لخطة محكمة للقبض على هذه العصابة.

وتطرق في هذا المشهد لشخصية "الشايب"، حيث بعد حديث جمعهما، نادى السقا عليه باسم الشايب، وهي الشخصية التي من المفترض أن تظهر للنور خلال الفترة المقبلة.

ولم تعد هذه هي المرة الأولى التي روج فيها آسر ياسين لهذه الشخصية، حيث كانت المرة الأولى التي روج لها بنهاية الجزء الثاني من أحداث فيلم "ولاد رزق" لأحمد عز، لتؤكد لنا أنها ستدخل ضمن هذا العالم الخاص بهم، كما روج لها أيضًا من قبل من خلال ظهوره بملابس وهيئة والشعر الأبيض الذي يميز الشخصية، بالدورة 42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي قبل عامين، وقام بتوزيع كروت دعائية خاصة بالفيلم على عدد كبير من المصورين وحضور المهرجان حينها.

ومن المفترض أن يبدأ آسر ياسين في تصوير فيلم "الشايب" خلال الأيام القليلة المقبلة، والفيلم من بطولة سيد رجب وعمرو عبد الجليل ومحمد لطفي ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج حسين المنباوي.