Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد إجرائها عملية جراحية.. أنغام توجه رسالة لجمهورها

 كتب:  محمد زكي
 
بعد إجرائها عملية جراحية.. أنغام توجه رسالة لجمهورها
أنغام
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

وجهت الفنانة أنغام الشكر لجمهورها، وذلك بعد إجرائها لعملية جراحية في الكتف، خلال الفترة الماضية، وذلك من خلال صفحاتها علي مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت أنغام: "شكرًا من قلبي على كل كلمه حلوه وكل دعاء من القلب اهتمامكم ودعائكم ومحبتكم رفعت عني كتير من الألم وساعدتني ،ممتنه لكم لكل أهلي وأصحابي وأحبابي.. ألف شكر وربنا يبعد عنكم كل شر ويمتعكم بالصحة".

وكانت راندا رياض مديرة أعمال أنغام كشفت عن الحالة الصحية لها من خلال صفحتها الرسمية علي "انستجرام" قائلة: "أجرت النجمة أنغام صباح اليوم جراحة دقيقة في الكتف بعد نقلها إلى المستشفى إثر آلام شديدة تفاقمت بعد سنوات من الإصابات المتعددة ومشاكل كبيرة بأوتار الكتف".

وأضافت: "كانت تسبب لها الآلم وتحملت أنغام الآلام طوال السنوات الماضية لكنها وصلت إلى مرحلة لا تستطيع تحملها وقررت عمل جراحة عاجلة مع الجراح المصري العالمي الدكتور هاني الطير، وفي نفس التوقيت أجرت أيضًا جراحة في رسغ اليد بسبب مشاكل ضخمة في أوتار اليد".

وتابعت: "هي الآن بحالة صحية مستقرة بعد إفاقتها من التخدير الكلي وستمر بتجربة نقاهة تستمر لمدة 6 أسابيع تضطر فيهم إلى وضع ساعدها الأيمن على حامل بالتوازي مع العلاج الطبيعي وتطمئن أنغام جمهورها مؤكدة أنها بحالة طيبة وتطلب منهم الدعاء لها ولكل المرضى".