Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تعرف على موعد حفل تامر عاشور بجدة

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
تعرف على موعد حفل تامر عاشور بجدة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يستعد النجم تامر عاشور، لإحياء حفلا غنائيا جديدا، مطلع يونيو المقبل، بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية، ضمن موسم حفلات صيف 2022.

وكشف تامر عاشور عن البوستر الدعائي للحفل عبر صفحته الرسمية على "إنستجرام"، وعلق، قائلا: "جمهوري الحبيب في المملكة، وحشتوني، معادنا يوم ١-٦ في جدة على مسرح ليالينا، مستنيكم في موسم جدة".

وتعتبر هذه الحفلة من أبرز الحفلات التى سوف تقام في جدة، كما تستمر هيئة الترفيه بالسعودية بتقديم المزيد من الحفلات بشكل مستمر إلى المواطنين والوافدين في المملكة، من أجل الترفيه.

يذكر أن آخر ألبومات تامر عاشور، كان بعنوان "تيجى نتراهن"، والذى ضم عددا من الأغانى المتنوعة ما بين الدراما والحزين والرومانسى، وبلغ عدد أغاني الألبوم 10 أغانى، وتعاون من خلاله مع عدد كبير من صناع المزيكا من الشعراء والملحنين والموزعين منهم جمال الخولى، أحمد المالكى، هشام صادق، حسام سعيد، أدهم معتز، مدين، تامر على، محمود أنور، سامح كريم، عمرو الشاذلى، مايكل رامى ومحمدى وفهـد، آسر عاشور، عمرو الخضرى، محمد شفيق، أحمد أمين، يحيى يوسف.

وضم الألبوم أغاني، "تيجي نتراهن"، "تملي"، "أحلى دنيا"، "كان موضوع"، "حنلها وأنت بعيد"، "الفترة دي"، "أقعد نتكلم"، "مفيش جدعنة"، "خلتني أحس"، "خليني في حضنك"، "كنت فين".