Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

الراحل سمير صبرى فى فيديو مسجل له: «علمت محمد علي كلاى الوضوء والصلاة»

 كتب:  شروق خالد
 
الراحل سمير صبرى فى فيديو مسجل له: «علمت محمد علي كلاى الوضوء والصلاة»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

انفردت الإعلامية اللامعة إيمان أبو طالب، في برنامجها "بالخط العريض"، الذي يعرض عبر شاشة قناة "الحياة"، بمجموعة من الفيديوهات التي تذاع ولأول مرة للفنان الراحل القدير سمير صبري كان قد سجلها قبل وفاته.

وكان أحد هذه الفيديوهات للفنان سمير صبرى وهو يروى تفاصيل مقابلته مع لاعب الملاكمة العالمى محمد علي كلاى، كاشفا حيلته التى اتبعها من أجل إقناع اللاعب العالمى بتصوير حلقة معه فى برنامجه "هذا المساء" الذي كان يعرض على التليفزيون المصرى.

وأكد الراحل في الفيديو أنه سعى لمقابلته لتسجيل حلقة معه، حيث أدعى أنه معجب اسمه محمد على مثل أسمه ويريد أخذ صورة معه، وعندما ذهب إليه تحدث عن رغبته في أخذ صورة معه، وأثناء وقوفهما أذن أذان العصر، فإستأذنه في الصلاة، وسأله عن رغبته في الصلاة معه، فرحب محمد علي كلاي، وتوضأ وصلى وراء الفنان الراحل سمير صبري.

وبعد الصلاة، أخبره الفنان الراحل سمير صبري أن لديه أخ تؤام يريد أن يسجل معه لقاء في التليفزيون، فرحب كلاي، ودخلت عليه تلك الحيلة، مؤكدا أنه كان الإعلامي الوحيد الذي غطى زيارة لاعب الملاكمة العالمي محمد علي كلاي إلى مصر.




وكان قد رحل الفنان القدير سمير صبري عن عالمنا صباح الجمعة 20 مايو، عن عمر ناهز 85 عاما.

وحرص عدد من النجوم على حضور الجنازة ومنهم: يسرا وأحمد السقا وفيفي عبده وليلى علوي وإلهام شاهين وميرفت أمين ودنيا سمير غانم ورامي رضوان ونادية الجندي وسميرة أحمد والإعلامي محمود سعد والإعلامية بوسي شلبي وأشرف زكي ونهال عنبر ومنير مكرم وهاني رمزي وداليا البحيري وغيرهم.