Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

على أنغام «مافيا».. محمد رمضان يشعل حفل زفاف ابنة مدحت العدل

 كتب:  شروق خالد
 
على أنغام «مافيا».. محمد رمضان يشعل حفل زفاف ابنة مدحت العدل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

احتفل المؤلف والسيناريت مدحت العدل مساء الجمعة، بحفل زفاف ابنته آية، على الشاب عمر شطا، الذي أقيم في أحد الفنادق المطلة على النيل، وسط حضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني وخارجه.

وحرص النجم محمد رمضان إحياء الحفل ورقص على أنغام أغنيته الشهيرة "مافيا" وسط تفاعل من الحاضرين، وعلى رأسهم: يسرا، نيللي كريم، ياسر جلال، خالد النبوي، والإعلاميات بوسي شلبي وهالة سرحان، لميس الحديدي وغيرهم من المشاهير.


View this post on Instagram

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)



وقال رمضان في الحفل: "عقبال عندكم جميعا، مبروك للعريس والعروسة، أختي وحبيبتي، بوصيك عليها، الغالية بنت الغالي، دكتور مدحت العدل، صاحب الفضل علينا كلنا كجيل، والجيل اللي قبلي والجيل قبله، واختار راجل عظيم، وأنا عارف أنه هو مش هيسيب بنته غير لراجل عظيم، ألف مبروك، وربنا يرزقكم الذرية الصالحة".

وظهرت العروس آية بإطلالة ناعمة، حيث ارتدت فستانًا باللون الأبيض بتصميم الأوف شولدر، ووضعت مكياجًا ناعمًا وإكسسوارات بسيطة أبرزت جمال ملامحها الفاتنة.

وانطلق حفل زفاف ابنة مدحت العدل على صوت الهضبة عمرو دياب في أغنية "آيس كريم في جليم" والتي قدّمها من كلمات مدحت العدل عام 1992.

وكان مدحت العدل قد احتفل بعقد قران ابنته في 21 مايو الجاري، وعقد القران الشيخ علي جمعة، وانتشر فيديو له أثناء جلوسه بين العروسين، وشهد على العقد جمال العدل وسط حضور الأهل والأقارب والأصدقاء.

يذكر أن، آخر أعمال السيناريست مدحت العدل، أغنية مقدمة مسلسل "فاتن أمل حربي" والتي قدّمتها النجمة أنغام، وتحمل اسم "أنا مش ضعيفة"، وهي من كلماته، ومن إنتاج شركة "العدل جروب".