Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد أزمتها الصحية الأخيرة.. أول ظهور لـ أنغام بـ«رباط الكتف» في حفلها بجدة

 كتب:  شروق خالد
 
بعد أزمتها الصحية الأخيرة.. أول ظهور لـ أنغام بـ«رباط الكتف» في حفلها بجدة
أنغام
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أشعلت النجمة أنغام حفلها ضمن فعاليات موسم جدة مساء السبت، ويعد هذا الحفل الأول لأنغام بعد أسابيع من خضوعها لعملية جراحية في كتفها الأيمن.

وتألقت النجمة أنغام بفستان أسود، ويدها مربوطة ومعلقة، خضوعًا لأوامر الأطباء بعد إجرائها للعملية الدقيقة، ووجهت اعتذار للجمهور، قائلة: "أنا اسفة النهاردة بغني بجناح واحد"، لتلقى ترحيب وتفاعل كبير من جمهورها معبرين عن مدى اشتياقهم لها.

وقدمت أنغام باقة كبيرة ومتنوعة من أجمل أغانيها خلال الحفل وسط تفاعل وتصفيق حار من الجمهور.


ويعد ذلك الحفل أول ظهور للفنانة أنغام، بعد أزمتها الصحية التي تعرضت لها مؤخرًا، حيث أجرت عملتين جراحيتين دقيقتين منذ أسابيع في الكتف واليد، بعد أن تعرضت إلى آلام شديدة نقلت على أثرها إلى المستشفى لإجراء عدد من الفحوصات والاشاعات الطبية والتي أظهرت ضرورة خضوعها لتلك العمليات الجراحية.

وفي اتصال هاتفي مع راندا رياض مديرة أعمال النجمة أنغام كانت قد كشفت في تصريحات خاصة لـ"العاصمة": "أنغام تعاني من آلام في اليد منذ سنوات، ولكنها كانت تتحامل على نفسها طوال تلك الفترة، ولكنها وصلت إلى حالة من المستحيل أن تتحملها من الآلام، وعندما ذهبت للمستشفى تبين أن الإصابة تفاقمت وأن هناك مشاكل كبيرة في أوتار الكتف، وكان لابد من إجراء جراحة عاجلة في رسخ اليد".

وتابعت: "قامت أنغام بإجراء العملية مع الطبيب الجراح المصري العالمي هاني الطير، وهي بحالة صحية جيدة الآن، وستخرج من المستشفى خلال ساعات، لتعود بعدها إلى منزلها لتأخذ فترة نقاهة تستمر لمدة ستة أسابيع".

واختتمت "راندا" حديثها قائلة: "سوف تخضع أنغام إلى علاج طبيعي على يدها اليمنى التي قامت بإجراء العمليات بها، كما أنها ستضعها على حامل طوال فترة النقاهة، ونصحها الطبيب بالراحة طوال تلك الفترة، ونطلب من جمهورها الدعاء لها بالشفاء العاجل".