Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

فنانون يتحدون أحمد حلمي  ويرقصون على أغنية «الحركة دي»

 كتب:  منى صموئيل
 
فنانون يتحدون أحمد حلمي  ويرقصون على أغنية «الحركة دي»
أحمد حلمي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أطلق الفنان أحمد حلمي، مؤخرًا، تحدي لإحدى اغاني فيلمه "واحد تاني"، وشارك عدد من الفنانين في هذا التحدي، ترصدهم "العاصمة" كالآتي:

نبيلة عبيد

نشرت الفنانة نبيلة عبيد على حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوها الشهير "إنستجرام"،  فيديو متضمناً مشاهد متقطعة من أبرز أفلامها التي قدمتها للسينما المصرية وهي ترقص فيها، متحدية أحمد حلمي.


ومن خلال مشهد من فيلمها "الراقصة والطبال"، الذي شاركها في بطولته الفنان الراحل أحمد زكي، حرصت "عبيد" على المشاركة في تحدي "الحركة دي"، الذي اطلقه "حلمي"، موثقة لقطات أخرى من فيلم "الراقصة والسياسي"، وعلقت على الفيديو قائلة: "حتى بص الحركة دي .. طب بص اللقطة دي .. الأغنية ديه من فيلم واحد تاني وبيغنيها الفنان أحمد حلمي، الفيلم رائع والأغنية جميلة، مساكم بعطر كل الورود".

أحمد سعد


الفنان أحمد سعد كان من أوائل الفنانين الذين انضموا لتحدي أغنية "الحركة دي"، وقام بأداء رقصة جديدة نالت إعجاب متابعيه، كما أعجب بها الفنان أحمد حلمي.

أكرم حسني

 

أما الفنان أكرم حسني، اختار المشاركة في التحدي برفقة عدد من اصدقائه وهم في سهرة ويتناولون الطعام، ونالت إعجاب "حلمي" معلقاً: "أنا ليه مش معزوم في الحركة دي يا أكرم؟".

فيفي عبده

وشاركت الفنانة فيفي عبده، في هذا التحدي، ونشرت عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"،، مقطع فيديو، وعلقت عليه قائلة: "الحركة دي، أحمد حلمي".

جدير بالذكر أن النجم أحمد حلمي قد أطلق تحدي "الحركة دي" للترويج لفيلمه الأخير "واحد تاني"، الذي طرحه في السينما في الفطر الماضي، وحقق نجاحات وإيرادات كبيرة.

 


يشار إلى أن أغنية "الحركة دي" من كلمات مصطفى حدوتة، وألحان وتوزيع كوليبكس.

 

يأتي الفيلم من بطولة أحمد حلمي، روبي، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف.